جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أنباء تعرضه لحادث.. صابر الرباعي يعلق

الخميس 02 يوليو 2020 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1472
صابر الرباعي

علق الفنان التونسي صابر الرباعي على الشائعة التي ترددت مؤخرا حول وفاته، إثر تعرضه لحادث سير.

الرباعي نفى هذه الشائعة، من خلال مقطع فيديو نشره، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "اليوم بتاريخ 1 يوليو 2020 فاجأتني إشاعة مغرضة وسخيفة جدا إني تعرضت لحادث مروري لا سمح الله وسببلي ما تسبب به".

صابر الرباعي

الفنان التونسي أضاف: "ولكني أحب أن أبلغكم إني موجود بين أهلي وأحبابي بتونس وعائلتي، فلا تسمعوا الإشاعات المغرضة والسخيفة ولا تصدقوها، وأنا موجود الحمد لله".

يذكر أن الفنان التونسي صابر الرباعي كان قد رزق بمولودة جديدة من زوجته السيدة "إخلاص"، يوم الجمعة 22 مايو.

الفنان التونسي أطلق على مولودته الجديدة اسم غريب، حيث أسماها "شابة"، وهي الابنة الخامسة لصابر، والثالثة له من زوجته الحالية.

يذكر أن الفنان التونسي صابر الرباعي لديه ابنين من زوجته السابقة، وهما "إسلام وصفاء"، ولديه ثلاثة أبناء من زوجته الحالية وهم: "أمير، وجود هادي، وشابة".

وكان الفنان التونسى صابر الرباعي قد عبر مؤخرا عن سعادته بالمشاركة في أوبريت «أنت أقوى» مع كبار نجوم الوطن العربى، وبنجاح الأوبريت وصعوده كترند في عدد من الدول العربية.

صابر الرباعي

صابر الرباعى قال، في مداخلة تليفونية ببرنامج «عيشها بانرجى» على إذاعة «إنرجى»، إنه سعيد بتلك التجربة ويوجه التحية لكل طاقم العمل الذي استطاع توصيل رسالة الأمل، خاصة أن جميع أرباح العمل ستذهب لصالح أهالى ضحايا مرض كورونا ولصالح المعدات الطبية.

وتابع المطرب التونسي: "العمل بالأوبريت لم يكن سهلا، نظرا لتواجد كل منا في بلد لكن مع مخرج عبقرى زى طارق العريان استطعنا تقديم عمل إنسانى جميل، وأضاف «صحيح الظروف بعدتنا جسديا لكن الأوبريت قربنا بالإحساس".

وعن الوقت وكيف يقضيه في ظل الحظر المنزلي، قال إنه في مرحلة التجهيزات الأخيرة لإطلاق أغنية مهداة للأطقم الطبية في تونس تقديرا لمجهودهم، وأضاف أنه شأنه شأن الجميع يمضي الوقت في المطبخ، وأنه حضر في أحد المرات «كيكة» وبعض الحلويات التونسية، وأنه يبدأ يومه في مساعدة أبنائه على المذاكرة.