جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نزاع على شقة الفنان الراحل أحمد زكي

الخميس 02 يوليو 2020 | 07:33 مساءً
القاهرة - Gololy
4216
احمد زكي

قال بلال عبدالغني، محامي رامي عز الدين بركات، إنه سيتقدم ببلاغ ضد مشتري شقة الهرم التي ورثها عن أخيه الراحل هيثم أحمد زكي وذلك لاستردادها بعد أن أخل المشترى بالعقد، وتصرفه في متعلقات الفنان الراحل أحمد زكي في مخالفة لنصوص التعاقد.

وقال المحامي بلال عبدالغنى محامى رامي، إن المشتري خالف شروط التعاقد والتي تنص على عدم التصرف في محتويات الشقة لحين البيع النهائي، علما بأن عقد البيع هو "عقد بيع مؤقت"، لا يحق على أساسه التصرف في محتويات الشقة والتي تتضمن محتويات الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وأضاف أنه سعى إما لاسترجاع الشقة أو استلام محتويات الراحل أحمد زكي، علما بأن المشتري طلب مليون و250 لبيعها مرة أخرى علما بأنه اشتراها بمبلغ 850 ألفًا منذ 3 شهور فقط ولم يكتف بذلك بل غير "كالون" الشقة حتى لا يستطيع دخولها واستلام محتويات أحمد زكي.

هيثم احمد زكي

وأكد المستشار القانوني بلال عبدالغنى أنه تقدم بدعوى للتراجع عن البيع، وأن العقد ينص على بيع الشقة فقط "حوائط"، مضيفا أنه يسعى جاهدًا للحفاظ على محتويات ومتعلقات الفنان الراحل أحمد زكي من أجل فتح "متحف" لتلك المقتنيات بالتنسيق مع وزارة الثقافة، ولن يتم التفريط في أي شيء منها.

وكان رامي شقيق هيثم أحمد زكي من الأم قد قال في تصريحات صحفية، عن رفضه التام لكل من قالوا إنه قام أو سيقوم بالتفريط في مقتنيات الراحل أحمد زكي وأكد خلال تصريحات خاصة، أنه اندهش وتفاجأ ممن شككوا في نواياه، معلقًا: "أنا عمري ما بعت أي حاجة تخص أحمد زكى، وعمري ما ها أبيع أي حاجة تخصه، أنا ناوي أفتح متحف أضم فيه كل مقتنياته، وفى الآخر مصر ها تشوف اللي ها أعمله لـ أحمد زكي.

شقيق هيثم احمد زكي

هيثم احمد زكي