جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير كرارة يعود للشارب في أحدث ظهور له.. صورة

الخميس 02 يوليو 2020 | 07:28 مساءً
القاهرة - Gololy
2062
امير كرارة

شارك الفنان المصري أمير كرارة، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة له باللوك الجديد الذي اتبعه مؤخرًا.

أمير كرارة عاد في إطلالته إلى الشارب من جديد والذي كان قد تخلى عنه من أجل تجسيد دوره في شخصية الشهيد أحمد المنسي، في مسلسل "الاختيار"، والذي عرض في السابق الرمضاني الماضي وحقق العمل نسبة نجاح كبير.

وحصدت الصورة على العديد من تعليقات متابعيه الذي وصفوه بلقبه الشهير "باشا مصر"، و "عم العالم"، وهو اللقب الذي اشتهر به بعد دوره في مسلسل "كلبش"، بجميع أجزائه.

امير كرارة من ناحية أخرى يتعاون أمير كرارة، مع النجم أحمد السقا، في مسلسل "نسل الأغراب" للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث تقابلا سوياً في السينما من خلال فيلمي "هروب اضطراري" و"حرب كرموز".

"نسل الأغراب" قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ليبدأ أمير كرارة، في تغيير جلده بعد مرور 4 سنوات، ليقدم لأول مرة شخصية صعيدية في الدراما، لتكون محطة جديدة في حياته الفنية.

امير كرارة

أمير كرارة سيظهر بشكل مختلف عما تعود عليه الجمهور، إذ أن شخصيته في مسلسل "نسل الأغراب" ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، لاسيما أن كرارة معروف بوسامته وأناقته ، ولكن في "نسل الأغراب" سنشاهد أمير كرارة بالجلابية الصعيدي والعمة، لتكون خطوة جديدة في تغيير "الميري".

امير كرارة

وكان أخر أعمال أمير كرارة مسلسل "الاختيار"، وشارك في بطولته أحمد العوضي، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وتناول العمل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء.

امير كرارة