جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني لاعب ناشئ في نادي الزمالك.. صورة نادرة

الجمعة 03 يوليو 2020 | 08:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1091
تامر حسني

قبل دخول النجم المصري تامر حسني عالم الفن والغناء، كان لديه شغف كبير بكرة القدم، حتى أنه كان يخطط لاحتراف لعبها، حتى أنه انضم لصفوف الناشئين بأكبر ناديين منافسين في كرة القدم بمصر «الأهلي والزمالك».

نجم الجيل مارس لعب كرة القدم ببداية حياته لمدة 9 سنوات، منهم 7 سنوات داخل سور القلعة البيضاء، وعامين فقط في نادي الأهلي، وعن كواليس هذه الفترة في حياته، قال تامر: «لعبت في الزمالك 7 سنوات، وفي الأهلي سنتين، والناديين استغنوا عني وقلشوني، ووقتها زعلت جدًا».

والدة تامر حسني كانت داعماً كبيراً له، حيث ساعدته على الخروج من أزمته وفشله في تحقيق حلمه بكرة القدم، ورأت فيه شغف آخر تجاه الفن والموسيقى بحسب ما أوضح بقوله: «بعد استغناء الأهلي عني، شجعتني والدتي على الغناء، وأصرت على أن أدرس الموسيقى، وهو ما حدث بالفعل، وبعد كده بدأت أغني في كل حتة، ولاقيت ردود أفعال مش عادية».

تامر يجهز لعودة نشاطه الفني باستئناف تصوير فيلمه الجديد «مش أنا» الذي يشارك في بطولته أمام حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وغيرهم، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، والفيلم يشكل باكورة التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

يُذكر أن آخر فيلم عُرض لتامر حسني كان «الفلوس» سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، وقد شارك في بطولته أمام خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وغيرهم.

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني