جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ثروة أيشواريا رايأ تفوق ثروة زوجها أبهيشيك باتشان.. تعرف على حجمها

السبت 04 يوليو 2020 | 02:59 مساءً
بوليوود - gololy
4841
ايشواريا راي

يعد الثنائي الهندي الأكثر شعبية في بوليوود أبهيشيك باتشان وايشواريا راي باتشان من أغنى الفنانين في الوسط الفني في الهند، كما ينحدر ابهيشيك باتشان من عائلة فنية عريقة في بوليوود، مما جعله يدخل إلى صناعة السينما والشهرة والأضواء بسهولة.

من ناحية أخرى، أضافت أيشواريا راي، وهي أيضًا وجه معروف في صناعة صناعة الجمال والازياء، باتشان إلى اسمها في عام 2007، مما جعلها أكثر ثراءً.

إلى جانب الأفلام والمشاريع السينمائية، غامر ابهيشيك أيضًا بالاستثمار في الرياضة وهو المالك لفريق Pro Kabaddi League Jaipur Pink Panthers. وهو أيضًا المالك المشارك لفريق كرة القدم الهندي الممتاز، تشيناي إف سي.

وفقًا لـ Republic World، فإن صافي قيمة ثروة باتشان يعادل 26 مليون دولار في 2019.

بحسب التقرير فإن صافي ثروة باتشان المتراكمة هو 26 مليون دولار والدخل السنوي أكثر من 2 مليون دولار، ويشير تقرير عام 2019 من Times Now أيضًا إلى أن ابهيشيك يملك عدد من أفخر ماركات السيارات العالمية منها جاغوار XJ ومرسيدس S500 وبينتلي CGT ورانج روفر وشقة في باندرا.

أما عن ثروة زوجته أيشواريا راي فتبلغ قيمتها الصافية 30 مليون دولار والدخل السنوي يتخطى المليون ونصف دولار. وفقًا لتقرير Times Now، فإن ايشورايا تملك خاتم تبلغ تكلفته 9 مليون دولار، إلى جانب عدد من السيارات الفخمة مثل مرسيدس S500 وبنتلي GT، فيلا في دبي وشقة في باندرا.