جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدى جاجا تنشر سيلفى جديد من الحجر المنزلى.. شاهد

السبت 04 يوليو 2020 | 02:41 صباحاً
ترجمة - Gololy
884
صورة داخلية

نشرت النجمة والمطربة الأمريكية ليدي جاجا سيلفي جديد لها داخل الحجر المنزلى، وذلك عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه قائلة: عندما تقومى بعمل مكياجك أثناء الحجر الصحى.

النجمة الشهيرة كانت قد قررت تأجيل سلسة حفلات جولتها الغنائية "Chromatica" لصيف 2021، وهو الخبر الذى فاجأ قطاعا كبيرا من محبى وعشاقى جاجا من مختلف الأعمار، حيث كان يتوقع البعض أن الحفلات ستقام نهاية العام وتحديدا بعد انتهاء فيروس كورونا الذى يهدد العالم.

وكشفت ليدى جاجا البالغة من العمر 34 عاما عن المواعيد المقرر أن تقام فيها حفلات جاجا، والتي سيحضرها عدد كبير من محبيها وعشاقها، فأول هذه الحفلات ستكون في باريس يوم 25 يوليو، وتحيي جاجا حفل آخر في لندن يوم 30 يوليو.

بينما حفل ليدي جاجا في بوسطن فمن المقرر أن يقام في 7 أغسطس، وتحيي النجمة الشهيرة حفل آخر في تورنتو يوم 16 أغسطس، إضافة إلى حفل ضخم ستحي جاجا في نيوجيرسي في 19 أغسطس ، كما تحيي ليدي جاجا حفل غنائي آخر يوم 27 أغسطس في شيكاغو.

والجدير بالذكر أن ليدي جاجا، قد اثارت ضجة كبيرة بالكليب الذي اطلقته مع النجمة العالمية أريانا جراندي والذي يحمل اسم "rain on me " حيث استطاع العمل أن يحصد سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقي والغناء من شتي أنحاء العالم.