جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا يحترف تأليف الأغاني لأول مرة.. تعرف على أول مطرب يغني كلماته

السبت 04 يوليو 2020 | 02:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
1667
احمد السقا

دائماً ما يعبر الفنان المصري أحمد السقا عن حبه للفن بشكل عام، ليس فقط التمثيل، وإنما الغناء، كما يصف نفسه بأنه صاحب أذن موسيقية، ويهوى سماع الأغاني القديمة، ورغم عدم امتلاكه لموهبة الغناء، لا يرفض «الدندنة» في البرامج التي تستضيفه أو حتى مشاركة أحد المطربين غناء أحد أعماله.

الجديد ان أحمد السقا قرر استغلال حبه للغناء بكل تفاصيله، واحترف تأليف الأغاني، وبالفعل يتم العمل على تنفيذ أول أغنية من كلماته حالياً، وكان الفنان المصري محمد نور صاحب نصيب أول أغنية من كلمات السقا، حيث نشر عضو فريق واما مقطع فيديو خلال تسجيله أغنية «مالك يا ترى»، معلقاً عليه: «أغنيه مالك ياتري قريباً، كلمات الفنان أحمد السقا ولحني وتوزيع محمد علام، وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر أنوار».

من ناحية أخرى، اعلن أحمد السقا عن خوضه لمنافسة دراما رمضان 2021 بمسلسل جديد بعنوان «نسل الأغراب» قصة وإخراج محمد سامي، وإنتاح تامر مرسي، ويشارك السقا في بطولته أمام النجم المصري أمير كرارة.

السقا غاب عن موسم دراما رمضان 2020 في الوقت الذي شارك فيه بتجربة جديدة من خلال برنامج «إغلب السقا» على قناة mbc مصر، من تقديم الفنانة اللبنانية رزان مغربي، كما ظهر السقا كضيف شرف في آخر حلقات مسلسل «الاختيار» لأمير كرارة وأحمد العوضي، بالإضافة لموافقته على الظهور كضيف شرف في مسلسل «سكر زيادة» للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.

يُذكر أن أحمد السقا يستعد لاستئناف تصوير فيلمه الجديد «العنكبوت» الذي كان قد توقف بسبب أزمة كورونا، ويشارك السقا في بطولته أمام منى زكي، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، ريم مصطفى ومحمود غريب، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.