جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أدوات الماكياج والعطور تزين عيد ميلاد ابنة جيني إسبر.. صور

السبت 04 يوليو 2020 | 02:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
2456
جيني اسبر

احتفلت الفنانة السورية جيني إسبر بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «ساندي»، وذلك على الرغم من محاولتها الغائه هذا العام بسبب انتشار وباء كورونا، إلا أنها خضعت لرغبة «ساندي» التي اصرّت على الاحتفال به مع أصدقائها.

مجسمات ضخمة لأدوات الماكياج والعطور، وتفاصيل من عالم الموضة وماركات التجميل العالمية، وغيرها من الأمور المستوحاة من عالم المرأة والجمال، غلفت أجواء عيد ميلاد «ساندي» التي اكملت عامها الـ7، إلا أنه كان لافتاً سيرها على خطى والدتها في الشغف بعالم الموضة والجمال باختيارها لشكل الحفل.

جيني حرصت على مشاركة متابعيها بصور لافتة من أجواء عيد الميلاد الذي تألقت فيه بفستان قصير براق، في الوقت الذي اختارت فيه لطفلتها فستان ذهبي منفوش مكشوف الظهر، وقد ارفقت الصور بتعليق كتبت فيه: «عيد سيندي كان بالشهر الرابع.. وما قدرنا نعمول عيد ميلاد بسبب كورونا والحجر، حاولت مرق العيد هالسنة بدون احتفال.. بس ساندي كانت مصرة وضلت لاحقتني لحتى عملت عيد الميلاد مع رفقاتا .. وهيك صار عمرا 7 سنين وشهرين».

فانز ومتابعو جيني تفاعلوا مع الصور عبر تعليقات هنأوا فيها الفنانة السورية بعيد ميلاد ابنتها، متمنيين لها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.

يُذكر أن جيني إسبر شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسلين هما؛ «يوما ما»، الذي جسدت فيه شخصية غجرية تُدعى «ماريا»، بالإضافة للموسم الثاني من مسلسل «حرملك».

جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر