جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف احتفلت ديانا كرازون بأول عيد ميلاد لخطيبها بعد ارتباطهما؟.. صور

السبت 04 يوليو 2020 | 02:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1361
ديانا كرازون

في الوقت الذي تجهز فيه الفنانة الأردنية ديانا كرازون لعش الزوجية، احتفلت بأول بعيد ميلاد لخطيبها الإعلامي الأدرني الإعلامي معاذ العمري بعد ارتباطهما رسمياً فبراير الماضي، وحرصت على مشاركة متابعيها بأجواء احتفالها.

ديانا نشرت صورة من جلسة التصوير الرسمية لحفل الخطبة، ظهر فيها العمري يٌقبلها بشكل حميمي على جبينها، وارفقتها بتعليق رومانسي مؤثر كتبت فيه: «لن يُفرِّق الله بين اثنين لهما نفس النية،إن القلوب على نواياها تلتقي»، مضيفة: «‏يا جعل عُمرك بجنبي كُل الأعوام، وياجعل عيّد ميلادك يمر ألف عام، كُل عام وانت معي حبيبي».

العمري أعاد نشر الصورة، معرباً عن شدة سعادته بوجود ديانا في حياته بعامه الجديد، حيث كتب معلقاً عليها: «اليوم كملت ٤٠ سنة وكل اللي حوالي بمزحوا معي وبضحكوا من باب أنه كبرت وختيرت.. اليوم بدي أحكيلهم بأنه أجمل ما في دخول هذا الأربعين هو وجود إنسانة بحياتي هي كل الهدوء وراحة البال وجودها بحياتي مافي أي شيئ بالدنيا بشبهو بنقاء قلبها وابتسامتها واخلاصها..».

وأضاف: «اليوم دخلت سن ٤٠ كلي طاقة وفرح أساسها ومصدرها شريكة حياتي ورفيقة درب رح نكمل مشوار العمر سوا بالمحبة والنقاء»، حيث تمنى فانز الثنائي للعروسين حياة سعيدة مليئة بالحب الدائم.

يُذكر أن ديانا كانت قد صرحت بأن موعد الزفاف سيكون ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين بشكل مبدأي، وذلك على أمل تخفيف الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة لمواجهة أزمة كورونا، لافتة إلى أنها وخطيبها يناقشان 3 سيناريوهات لشكل العرس.

لأول أن ترتدي النجمة الأردنية فستان الزفاف فقط بدون أي مدعوين، والثاني أن يحضر الزفاف عشرة أشخاص فقط، والثالث أن تلغي حفل الزفاف على أن تحتفل في وقت لاحق بحسب تصريح قالت فيه: «بعتقد إنه راح أتزوج من غير فرح كبير في حال هذه الظروف واستمرار تواجدنا في الحجر المنزلي .. بس أول ما تفتح الصالات بعتقد ممكن أعيد عمل عرس كبير».