جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد هنا شيحة يبكي في حفل تخرج حفيده.. فيديو مؤثر

السبت 04 يوليو 2020 | 02:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
2955
هنا شيحة

حرصت الفنانة المصرية هنا شيحة على حضور حفل تخرج نجلها الأكبر «آدم» من المدرسة الثانوية، وذلك برفقة والدها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

هنا كانت حريصة على مشاركة متابعيها فرحتها بنجلها منذ بداية دخولها لمكان حفل التخرج، معربة عن فخرها به، عبر مقطع فيديو استعرضت فيه مكان الحفل، كما هنأت نجلها بقبلة حانية، وحرصت على تسجيل كلمة مؤثرة من والدها لنجلها، تمنى له فيها دوام النجاح والتوفيق، وكان لافتاُ عدم قدرته على السيطرة على دموعه، حيث تدخلت هنا، وطلبت من والدها عدم البكاء، قائلة: «دموع الفرح».

يُذكر أن هناك كانت اعلنت عن نجاح وتخرج نجلها من المدرسة الثانوية يونيو الماضي، معربة عن فخرها به لقدرته على النجاح بتفوق رغم ظروف كورونا وكتبت: «دفعة 2020، مبروك ليكم كلكم على التخرج، فخورة بيكم جدا وبنجاحكم رغم كل الظروف الصعبة اللي مريتوا بيها، قريب جدا هنعمل حفلة كبيرة ونحتفل كلنا بتخرجكم وتعوضوا كل اللي فاتكم.. مبروك».

من ناحية أخرى، شاركت هنا شيحة في دراما رمضان بمسلسل «شاهد عيان» من تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشاركت هنا في بطولته أمام حسن الرداد، بسمة، محمد لطفي، وليد فواز، أحمد صيام، وغيرهم.

هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة