جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تكشف عن تعرض ابنها لإصابة شديدة وتطلب من جمهورها الدعاء

السبت 04 يوليو 2020 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
3858
ايتن عامر

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن تعرض ابنها "يوسف" لإصابة شديدة.

الفنانة المصرية كشفت عن إصابة ابنها بكسر في "الترقوة"، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل.

أيتن كتبت، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "ادعو ليوسف حبيبى ربنا يهون عليه الفترة اللى جاية كسر فى الترقوة الألم لا يحتمل".

ايتن عامر

يذكر أن الفنانة المصرية أيتن عامر متزوجة من مدير التصوير محمد عز العرب، ورزقت منه بطفلة أطلقت عليها اسم "أيتن"، وطفل أطلقت عليه اسم "يوسف".

ايتن عامر

وكان قد تم ترشيح الفنانة المصرية أيتن عامر لبطولة فيلم يحمل اسم "ورقة طلاق" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "فرصة تانية" أمام الفنانة ياسمين صبري والفنان الشاب أحمد مجدي، خلال موسم رمضان الماضي، والفيلم من تأليف طارق زيدان، ومن المقرر عرضة خلال موسم عيد الأضحى المقبل حال افتتاح دور العرض للجمهور .

ويدور العمل في إطار رومانسي أكشن غامض حول فتاة تطلب الطلاق من زوجها ليلة الدخلة لأسباب تتعلق بجريمة قتل تتورط فيها دون علمها في جو مليء بالإثارة والتشويق.

وكانت الفنانة أيتن عامر، قد شاركت في مسلسل "فرصة تانية" خلال شهر رمضان الماضي، وقدد حقق المسلسل نجاح كبير، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: ياسمين صبرى، أحمد مجدى، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.