جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم توضح سبب تراجعها عن قرار اعتزال الفن

السبت 04 يوليو 2020 | 05:14 مساءً
القاهرة -Gololy
2205
نادين نسيب نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، سبب تراجعها عن قرار الاعتزال الذي كانت قد أعلنت عنه قبل فترة وخاصة بعد رحيل والدها.

وقالت في تسجيل صوتي لها مع برنامج TheInsider بالعربي، والمذاع عبر فضائية "دبي"، إنها تريد الانسحاب من الوسط الفني بطريقة ذكية، وفكرت بعد مسلسلها "2020"، و أن تأخذ فترة راحة ولا تشارك في أي عمل، لكن جاءت أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف التصوير إجباريا، وشعرت أنها رسالة من الله وأنه يقول لها ليس الآن.

وأضافت، أنها قبل 3 سنوات كانت اتفقت على تقديم مسلسلات مدتها 15 حلقة، وكان يتم تأجيلها لأنه لم يكن لديها أي وقت، والآن ومع انتشار المنصات أصبح المشروع جاهزًا، وفعلا لديها عمل جديد ومختلف، واصفة إياها بأنه غير متوقع، رومانسي لايت كوميدي، مع وجود خط درامي، ووصفت شخصيتها بأنها كوميدية و"نغنوشة".

نادين نسيب نجيموعن مسلسلها "2020" قالت، إنه مسلسل خاص ومختلف، وأخذ مجهودا كبيرا خاصة في تصوير بعض المشاهد، موضحة أنها تعرضت لإصابات بسبب مشاهد أكشن قامت به، وأن الله حماها في العديد من المواقف أثناء التصوير.

مسلسل "2020"، من بطولة نادين نسيب نجيم، والفنان السوري قصي خولي، وتم تأجيل عرضه بسبب فيروس كورونا، ويعد هذا هو التعاون الثاني لهما بعد "خمسة ونص"، والذي عرض في السباق الرمضاني 2019.