جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان طاهر أبو ليلة يرزق بمولودة جديدة.. شاهد أول صورة لها

السبت 04 يوليو 2020 | 05:13 مساءً
القاهرة - Gololy
2960
طاهر ابو ليلة

رزق الفنان المصري طاهر أبو ليلة بمولودة جديدة، أطلق عليها اسم "جميلة".

الفنان المصري شارك جمهوره بأول صورة تجمعه بمولودته، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام".

أبو ليلة أرفق الصور بتعليق قال فيه: "باركولي يا حضور بعد ما مرت الشهور الله رزقني مولوده جعلت حياتنا كلها نور ( جميله طاهر).

طاهر ابو ليلة وابنته

الفنان المصري دعا لمولودته، بقوله: "اللهم اجعلها من الصالحين المصلحين البارين بوالديها"، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره.

وكان الفنان المصري طاهر أبو ليلة قد نشر في شهر يناير الماضي صورة تجمعه مع ابنته الكبرى، لكنه أفسد فرحة جمهوره برؤيته مع ابنته لأول مرة عندما أعلن عن مرضها وأنها ستخضع لجراحة.

ابنة طاهر ابو ليلة

الفنان المصري قال إن ابنته ستخضع لعملية جراحية، وطلب من جمهوره الدعاء لها، بقوله: "بنتي ‏دخلت غرفة العمليات، أرجو منكم الدعاء لها بالشفاء فضلًا وليس أمرًا".‏

وبعد عدة ساعات نشر أبو ليلة صورة أخرى لابنته، وطمئن الجمهور على صحتها، بقوله: " الف شكر وحمد ليك يا رب الحمد الله بنتي خرجت من العمليات وحالتها مستقره وشكرااا ليكم جميعا بارك الله فيكم وميحرمني منكم ابدااااا".

ابنة طاهر ابو ليلة

وطاهر أبو ليلة، ممثل مصري شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، ويعد ممثل من نوع خاص حيث يتميز بلكنته الغريبة التي لم يعتد عليها مشاهدو السينما، وهذا يعد سبباً رئيسياً لشهرته.

شارك طاهر أبو ليلة في فيلم "ابن عز" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وحسن حسني، وشارك في فيلم "كابتن مصر" ومسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام، وفيلم "عسل أبيض"، وفيلم "جحيم في الهند"، ومسلسل "لهفة"، وفيلم "عشان خارجين"، وفيلم "كلب بلدي"، ومسلسل "هربانة منها"، وغيرها من الأعمال.