جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة نجم الزمالك مصطفى فتحي بفيروس كورونا

الاحد 05 يوليو 2020 | 02:01 مساءً
القاهرة -Gololy
767
مصطفى فتحي

أصيب النجم المصري مصطفى فتحي، لاعب وسط فريق نادي الزمالك، ,اسرته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، بالإضافة إلى إداري آخر في الفريق.

مصدر في اتحاد الكرة المصري قال: إن نتيجة تحليل مصطفى فتحي لاعب الزمالك، كشفت إصابته بفيروس كورونا بالفعل، بالإضافة لإداري في الفريق، بمجموع حالتي إصابة بكورونا في الزمالك.

مصطفى فتحي

الزمالك كان قد أعلن أن كل لاعبي الفريق قد خضعوا للمسحة الطبية، باستثناء محمود عبد العزيز لتواجده في مكان آخر لمتابعة برنامج التأهيل من الإصابة، وكريم بامبو الذي أجرى المسحة في مكان آخر بالاتفاق مع النادي، ومحمد عواد الذي أجرى المسحة في مكان آخر أيضا.

مصطفى فتحي سيخضع للعزل الصحي فورا، على أن يرسل له اتحاد الكرة كافة العلاجات اللازمة لعلاجه تبعا للبروتوكول الطبي لاتحاد الكرة.

مصطفى فتحي

اللاعب الذي شارك هذا الموسم في 12 مباراة بمختلف البطولات بعد العودة من الإصابة التي كان يعاني منها في بداية الموسم قال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "covid 19، الحمد لله دعواتكم".

مصطفى فتحي

يُذكر أن عقد مصطفى فتحي مع الزمالك ممتد حتى صيف عام 2023 وقد سبق أن خاض تجربة قصيرة في الدوري السعودي، ولم يلعب الجناح هذا الموسم سوى 12 مباراة في جميع البطولات.