جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر بكاء محمد صلاح في غرفة الملابس

الاحد 05 يوليو 2020 | 02:01 مساءً
القاهرة- Gololy
2771
محمد صلاح

كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لأول مرة عن دخوله في نوبة بكاء الموسم الماضي عقب إحدى المبارايات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح قال في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: أتذكر العام الماضي حينما تعادلنا مع مانشستر يونايتد على ملعبهم، لقد شعرت بحزن شديد في غرفة خلع الملابس وبدأت أبكي، لأنني حينها أيقنت أن اللقب سيضيع وسيذهب للسيتي.

محمد صلاح

نجم منتخب مصر أضاف، كنت أدرك صعوبة الأمر، لأن السيتي حينها كان وصيفا وله مباريات مؤجلة، ستجعله يصعد للمقدمة، وسيكون من الصعب أن يخسر تلك المواجهات، خسرنا اللقب بفارق نقطة وحيدة العام الماضي.

محمد صلاح

وعن شعوره بالتتويج باللقب هذا الموسم، قال: الفوز بالدوري الإنجليزي كان رائعا بعد غياب طويل، كما أنه جاء بعد تتويجنا العام الماضي بدوري أبطال أوروبا.

لاعب روما السابق تابع، كان من المثير مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الجولة الماضية مع بعضنا كلاعبين، وكان هناك انقسام، حيث رغب بعض اللاعبين في تأجيل الحسم للمباراة المقبلة والبعض الآخر أراد أن يكون التتويج سريعا.. كان إحساس لا يصدق خاصة مع تسجيل تشيلسي الهدف الثاني، لقد كان الأمر أشبه بحفلة بالنسبة لنا.

محمد صلاح

اللاعب اختتم قائلا: حينما تملك العقلية التي تجعلك تفوز في الثواني الأخيرة بجانب وجود الحظ بالطبع، ستشعر أن هذا هو موسم الفريق، خاصة وأن الحظ لم يكن معنا الموسم الماضي، وهو أمر مهم في كرة القدم.

محمد صلاح

ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي رسميا بعد غياب استمر 30 عاما، عندما خسر مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي 2-1 أمام تشيلسي الأسبوع الماضي ليمنح منافسه تفوقا لا يمكن تعويضه يبلغ 23 نقطة على قمة الترتيب.