جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على حالة نوفاك ديوكوفيتش وزوجته بعد إصابتهما فيروس كورونا.. صور

الاحد 05 يوليو 2020 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
2014
نوفاك ديوكوفيتش

أعلن مكتب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا في كرة المضرب، عن نتيجة الفحص الذي خضع له اللاعب وزوجته للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

البيان الصادر عن مكتب اللاعب جاء فيه: "جاءت نتيجة فحص نوفاك ديوكوفيتش وزوجته يلينا سلبية، لقد أثبتت ذلك نتائج الاختبارات بعد خضوعهما لفحص كوفيد-19.. لم يشعر نوفاك ويلينا بأية أعراض وقد خضعا للفحص بعد التشاور مع الأطباء".

نوفاك ديوكوفيتش

المكتب الإعلامي أضاف، أن نوفاك وزوجته يخضعان لحجر صحي، واتبعا إرشادات السلامة المتعلقة بـ"كوفيد 19" منذ عودتهما من كرواتيا قبل 10 أيام.

نوفاك ديوكوفيتش كان قد اعلن في الـ23 من يونيو الماضي إصابته بفيروس كورونا بعد تنظيمه بطولة "أدريا" الاستعراضية الخيرية للتنس في منطقة البلقان (صربيا وكرواتيا والجبل الأسود والبوسنة) لبعض نجوم كرة المضرب انطلقت في منتصف الشهر الماضي.

نوفاك ديوكوفيتش

اللاعب أصيب خلال هذه البطولة هو والبلغاري غريغور ديميتروف والكرواتي بورنا تشوريتش والصربي فيكتور ترويسكي. قبل أن يلحق بهم منظم جولة كرواتيا النجم السابق غوران إيفانيسيفيتش.

نوفاك ديوكوفيتش

ديوكوفيتش تلقى انتقادات عنيفة لتنظيمه هذه البطولة للاعبي دول البلقان وشهدت حضورا جماهيريا في المدرجات بلغ نحو ألفي متفرج، وقد اضطر إلى تقديم اعتذاره علنا بقوله: "يؤسفني بشدة أن تكون البطولة قد تسببت بالأذى.. اعتقدنا أن الدورة استوفت جميع البروتوكولات الصحية وبدا أن صحة منطقتنا في حالة جيدة لتوحيد الناس في النهاية لأسباب خيرية. كنا مخطئين وكان ذلك مبكرا جدا".

نوفاك ديوكوفيتش