جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري تكشف تفاصيل آخر مكالمة لها مع رجاء الجداوي

الاحد 05 يوليو 2020 | 05:38 مساءً
القاهرة - Gololy
5113
هند صبري

نعت الفنانة التونسية هند صبري، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتذكرت تفاصيل آخر مكالمة أجرتها معها.

هند كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "إنا لله وإنا اليه راجعون.. ماذا أكتب يا جوجة؟ الكلمات والمعاني تعجز عن وصف ما أشعر به او الحزن الذي يملأ قلبي .. كان لي الشرف أن أكون قريبة منك لسنوات طويلة تربعتي فيها في قلبي مع الأعزاء".

وأضافت: "بطيبتك النادرة وروحك اللطيفة المجاملة الخيرة الكريمة التي لمست كل الناس.. من لا يعرفك قبل من عرفك.. كنتي لي على مدار الصداقة و السنين أمانا و أمومة وحبا خالصا".

الفنانة التونسية روت تفاصيل آخر مكالمة لها مع رجاء الجداوي، بقولها: "آخر مكالمة بيننا كنتي خائفة على الناس من خبر مرضك.. طوال عمري لم أجد روحا بهذا الجمال بهذه الأناقة".

واختتمت كلامها بقولها: "صبر الله أميرة وروضة حبايبك على فراقك.. ويصبرني ويصبر كل الي بيحبوكي.. وداعا يا جوجة.. في جنة الخلد بإذن الله مع زوجك الحبيب.. سأفتقدك.. #رجاء_الجداوي".

وكانت مستشفى أبو خليفة بالاسماعيلية قد شهدت صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى.

وتم نقل جثمان رجاء الجداوي في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مدفن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في البساتين.

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، قد اعلنت خبر وفاتها عن عمر يناهز 82 عامًا في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك قائلة: "إنا لله و إنا إليه راجعون مامي في ذمة الله".

رجاء الجداوي

وكانت رجاء الجداوي ، تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، دخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحي في 24 مايو الماضي، 3 مسحات تحاليل"pcr"، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا النتيجة إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها، إيجابية.