جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حتى نجوم بوليوود يشتكون فواتير الكهرياء المرتفعة.. الفنانة تابسي بانو تشتكي

السبت 04 يوليو 2020 | 03:08 مساءً
Gololy
1965
تابسي بانو

في صرخة تساوى فيها المواطن العادي وغيره من مشاهير المجتمع وخاصة نجوم بوليوود، أعلن الجميع غضبهم من داخل مدينة مومباي، بعدما صُدموا من ارتفاع فواتير الكهرباء الخاصة بهم لأكثر بخمس مرات على الأقل من المبلغ المعتاد.

وقالت صحيفة "بينكفلا" الهندية في تقرير جديد، أنه في الوقت الذي لا تزال فيه الهند تكافح من أجل التصدي لوباء فيروس كورنا، تعرض سكان مومباي لصدمة الأسبوع الماضي حيث هزت فواتير الكهرباء، لمم تفرق بين غني أو فقير.

وأشارت الصحيفة أن حتى مشاهير بوليوود، صُدموا عندما وجدوا زيادة فاتورة الكهرباء خمسة أضعاف المبلغ المعتاد، أحد المشاهير القلائل الذين أثاروا القلق حول هذا الأمر النجمة الشابة تابسي بانو التي شاركت صورة "سكرين شوت" لفاتورتها.

وبحسب الصحيفة فقد اتصلت الممثلة بمزود خدمة الكهرباء وكتبت، "3 أشهر من الإغلاق وأتساءل عن الأجهزة التي استخدمتها أو اشتريتها حديثًا في الشقة الشهر الماضي فقط لأفاجأ بهذا الارتفاع المجنون في فاتورة الكهرباء.

كما ردد النجم فير داس أيضًا نفس المشاعر، حيث غرد سائلًا: "أي شخص آخر في مومباي يحصل على فاتورة كهرباء ثلاثة أضعاف ما يدفعونه عادةً؟ " وانضم اليهما النجم الشاب بولكيت سامرات. وشاركت الممثلة رينوكا شاهين أ يضًا لقطات شاشة من فاتورتها السابقة.

تابسي بانو
تابسي بانو