جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد باريش أردوتش في زيارة لأسرة حبيبته.. هل يحضر لحفل زفاف قريبا؟

الاثنين 06 يوليو 2020 | 02:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
2318
باريش اردوتش

سافر النجم التركي باريش أردوتش إلى مدينة أزمير في زيارة لأسرة حبيبته الفنانة جوبسي أوزاي، الأمر الذي أثار شائعات قوية حول احتمال تجهيز الحبيبين لإعلان ارتباطهما بشكل رسمي واتفاقهما على تفاصيل الزواج.

باريش ظهر في صورة عفوية مع حبيبته وأسرتها على طاولة الغداء في أحد المطاعم، وكان لافتاً الأجواء السعيدة التي احاطت المكان، حيث تبادل فانز باريش وجوبسي الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين أن يروا الثنائي قريباً في قفص الزوجية.

يُذكر أن باريش كان قد شارك جوبسي في الموسم الأول من فيلم «دليها» عام 2014، وفي كواليس التصوير، نشأت قصة حبهما، وعلى الرغم من انتشار شائعات حول انفصال الثنائي أو نشوب خلافات بينهما بين الحين والآخر، نجح الحبيبان في الحفاظ على علاقتهما حتى الآن.

نجم «حب للإيجار» في حوار صحفي له، تحدث عن سر استمرار ارتباطه بجوبسي حتى الآن، بالرغم من وسامته وشهرته ووجود الكثير من المغريات التي قد تؤثر على علاقته بها حوله طوال الوقت، وقال: «لا أحد يستطيع القيام بذلك بالاجبار، هذا يتعلق بالشخصية نفسها، أحب الهدوء ولأن هدوءنا في مكانه لذا نحن نمضي سنوات وسنوات».

وعما إذا فكر في امرأة أخرى يوماً ما أو شعر بالندم، قال: «الشكر الكثير ليس لدي هكذا وضع ولا يوجد أي لحظة قلت فيها «تبا»، في الواقع ربما لحظي وجود شخص في حياتي يجعلني أتوازن».

من ناحية أخرى، كان الموسم الثاني من مسلسل «الغراب» آخر ما عُرض لباريش، حيث شارك في بطولته أمام الفنانة التركية بورجو بيريجيك، وفيه يجسد باريش دور شاب يُدعى «كوزغون»، والذي يسعى للانتقام من أجل والده الشرطي الذي راح ضحية لفخ، في الوقت الذي تجسد فيه الفنانة التركية بورجو بيريجيك دور محامية تُدعى «ديلا»، وهي حبيبة باريش ومحاميته في أحداث العمل.

باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش
باريش اردوتش