جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة رجاء الجداوي تفجر مفاجأة حول آخر مسحة كورونا لوالدتها قبيل الوفاة.. فيديو

الاثنين 06 يوليو 2020 | 03:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
6164
رجاء الجداوي وابنتها

وجهت أميرة نجلة النجمة المصرية الراحلة رجاء الجداوي الشكر لكل الطاقم الطبي الذي عمل على راحة والدتها خلال رحلتها مع فيروس كورونا طوال الـ43 يوماً في مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية، وذلك حتى هزمها الفيروس المستجد، ورحلت عن عالمنا 5 يوليو عن عمر تجاوز الـ80 عاماً.

أميرة كشفت عن ابلاغها بوفاة والدتها الساعة الخامسة ونصف صباح الأحد 5 يوليو في مداخلة لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وقالت: «ذهبت وجدت كل الإجراءات منتهية، واستأذنوني للصلاة على جثمانها، كانوا متأثرين للغاية لدرجة في لحظات كنت أنا التي تواسيهم وليس العكس».

المفاجئ أن نجلة الجداوي كشفت عن نتيجة آخر مسجة أجريت للفنانة قبيل رحيلها بيوم، قائلة: «أبلغوني قبل الوفاة بيوم أن نتيجة اختبار الفيروس جاءت ايجابية، وهو الأمر الذي شكّل لنا صدمة كبيرة، لأنها كانت ستعيد كل الأدوية ومرحلة العلاج مجدداً، ولكن كان الله أكرم لاختياره لها الأفضل».

ابنة الراحلة وحفيدتها «روضة» كانا محور حياة الجداوي وذلك بحسب ما أكدت أميرة التي وصفت علاقتها بوالدتها بالصداقة، لافتة إلى قدرة الراحلة على نشر البهجة والسعادة والبسمة على كل منّ يحيط بها، في الوقت الذي شددت فيه على أن عملها كان له الأولوية في حياتها.