جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فان دام ينعي رجاء الجداوي

الاثنين 06 يوليو 2020 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
2231
رجاء الجداوي وفان دام

نعى الفنان العالمي فان دام، الفنانة المصرية رجاء الجداوي، والتي وافتها المنية صباح الأحد 5 يوليو، متأثرة بإصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

فان دام نشر صورة جمعته برجاء الجداوي، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلّق كاتبا: "أنا مصدوم! إنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ نبأ وفاة الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي، بعد معركة شجاعة ضد فيروس كورونا".

وأضاف: "التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة.. لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت... ولكن ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها وضحكتها الجميلة.. يرحمها الله".

وكانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد التقت بالفنان العالمي فان دام، في حفل Joy Awards، والذي أقيم على هامش منتدى صناعة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر مقطع الفيديو لفان دام وهو يستقبل الفنانة المصرية رجاء الجداوي بحفاوة شديدة، وقام بتقبيل يدها، كما قام الفنان الهندي شاروخان بتسليمها درع التكريم بنفسه.

رجاء الجداوي وفان دام

وعن تفاصيل لقائها بفان دام، قالت رجاء، في تصريحات سابقة: "لم ألتقي فان دام مسبقًا، ويبدو أن هناك من قال له إن هذه الفنانة محترمة... تفاجأت بتصرفاته معي وكأنه يعرفني منذ زمن".

رجاء الجداوي وفان دام

وأضافت: "أمسك بيدي وصعد بي إلى المسرح وأنزلني.. جاكي شان فعل الشيئ نفسه، والحقيقة القاعة اترجت من التصفيق اللي اتعملي في التكريم".

أما عن الحوار الذي دار بينها وبين فان دام عقب التكريم، قالت: "هو شخصية لطيفة جدًا، لم يكن حديثًا طويلاً، فقط قال لي: مرحبًا، وسعيد برؤيتك".

رجاء الجداوي وفان دام