جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل واقعة تعرضها للتحرش.. فيديو

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 01:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
1959
سلمى ابو ضيف

انضمت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف لقائمة النجمات اللاتي قررن المشاركة في الحملة الإلكترونية المنتشرة حالياً في مصر، للتوعية من التحرش الجنسي، وتشجيع الفتيات اللاتي تعرض لمثل هذا الموقف بالتحدث لأهاليهم وعدم كبت واخفاء ما تعرضن له، خشية على حالتهن النفسية، وما قد يتركه ذلك من آثار سلبية عليهن لفترات قد تمدد لطيلة حياتهن.

سلمى نشرت مقطع فيديو أكدت فيه أنه لا توجد واحدة من صديقاتها لم تتعرض للتحرش، وشجعت الفتيات على كسر صمتهن، والتقرب من أسرهن، وعدم اخفاء ما قد تتعرضن له من تحرش، وكشف موقفين، تعرضت فيهما للتحرش في وقت مبكر من حياتها قائلة: «وأنا صغيرة مثلا دكتور قرر لأن أنا بنت صغيرة وهو محل ثقة، عنده الحق إن هو يقرب مني بطريقة مش مريحة، ويمسكني بطريقة مش مريحة».

وأضافت: «سواق الباص بتاع المدرسة حط إيده على رجلي بطريقة مش لطيفة وحاجات كتير.. لكن أنا قولت لمامتي مثلًا في قصة الدكتور وعمرنا ما روحنا له تاني».

وفي تعليق على الفيديو، كتبت سلمى: «دور الاهالي انها تخلق حالة ثقة و امان بين ولادها انهم يحكوا و ميخافوش، لانكم مصدر الامان ليهم الاول .. إتكلمي ماتخافيش».

من ناحية أخرى، غابت سلمى أبو ضيف عن المشاركة في دراما رمضان 2020، بينما تألقت في دراما رمضان 2019 أمام النجمة المصرية غادة عبدالرازق في مسلسل «حدوتة مرة».

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف