جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العزل المنزلي لم يزد نوال الزغبي سوى رشاقة.. صور

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 01:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
1085
نوال الزغبي

على عكس الكثيرات ممّن تأثرن سلباً وعانين من الوزن الزائد بفترة العزل المنزلي بسبب أزمة كورونا، يبدو أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي قد استغلت هذه الفترة في اكتساب مزيد من الرشاقة والقوام المثالي.

الزغبي ابهرت متابعيها بصورة جديدة أمام حوض السباحة من داخل منزلها، ظهرت فيها بـ«لوك» رياضي أحمر صيفي، اختصر من عمرها الكثير، وبدت فيه فتاة عشرينية تتمتع بقدر كبير من الرشاقة والجاذبية، وقد كتبت معلقة عليها: «أدفع نفسك للأمام، لأنه لا يوجد شخص آخر سيقوم بذلك من أجلك»، حيث تنافس فانز النجمة الذهبية في مغازلتها، مثنيين على قدرتها على الحفاظ على جمالها ورشاقتها كلما تقدم عمرها.

يُذكر أن نوال الزغبي كانت قد اتخذت قراراً منذ فترة بالتخلص من الفيلر من وجهها نهائياً، حيث كان يتسبب بظهورها بوجه منتفخ طوال الوقت، مما عرضها للكثير من الانتقادات.

من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «القوية»، كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع جيمي حداد، میکس وماسترینغ محمد المقهور، وإنتاج روتانا، ويأتي ذلك بعد الكليب الذي صورته لثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي