جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارمن سليمان: زوجي ممثل شاطر ولا أغير عليه.. وهذا ردي على اتهامي بالسرقة

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 01:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
1658
كارمن سليمان

اكتشفت الفنانة المصرية كارمن سليمان موهبة زوجها، الملحن مصطفى جاد التمثيلية بعد أن شاركها كـ«موديل» في كليب أغنيتها الأخيرة «بصاتك»، حتى أن أدائه كان بمثابة مفاجأة لها.

كارمن وصفت زوجها بالممثل الشاطر، وتدفعه حالياً لخوض تجربة احتراف التمثيل، بحسب قولها: «زوجي موهوب فعلاً، وممثل شاطر أتمنى أن يخوض تجربة التمثيل خاصة أنه وسيم وملامحه جذابة «فوتوجينيك»، وإيماءاته ونبرة صوته معبرة، كما أنه حصل على ورش تمثيل عديدة».

نجمة Arab Idol أكدت أنها لا تغار على زوجها من الفانز، مبررة ذلك بقولها: «هو زوجي وحبيبي وكل شيء في حياتي، لكن لا أغار من «الفانز»؛ لأني فنانة وأتفهم ذلك جيداً، فهو لا يغار عليّ من الفانز وجمهوري أيضاً».

يُذكر أن كارمن سليمان احتفلت بزفافها على مصطفى جاد بعد قصة حب جمعتهما عام 2017، وقد أثمر زواجهما عن طفل واحد هو «زين» الذي أنجبته الفنانة الشابة عام 2018.

من ناحية أخرى، وصفت كارمن سليمان اتهام الفنانة المصرية ساندي لها بسرقة بوستر أغنية «بصاتك» من بوستر علامة تجارية خاصة بها لإنتاج العدسات اللاصقة بالمستفز، وردت لاول مرة على هذا الاتهام-في حوارها لمجلة سيدتي- قائلة: «استفزني الأسلوب الذي طرحت به ساندي الموضوع، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أننا تجمعنا علاقة زمالة فنية، وكان من المفترض أن تبلغني بشكل شخصي قبل أن تتخذ هذه الخطوة، ولن أرد على هذه الاتهامات وسأتجاهلها؛ لأنني مقتنعة تماماً بعدم وجود تشابه بين التصميمين، وإذا كانت هي ترى ذلك فهذا يرجع لها».

كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان