جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حادث سرقة كشف عن زواج صفاء أبو السعود ورجل الأعمال صالح كامل

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 02:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
27629

ارتبطت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، برجل الأعمال السعودي صالح كامل، مالك قنوات ART وذلك بعيدًا عن الأضواء وكاميرات وسائل الإعلام.

وكان سبب الكشف عن زوجهما هو تعرض الفنانة صفاء أبو السعود، لحادث سرقة، من قبل خادمتها وهو ما قادها للكشف عن زواجهما، حيث لم تستطع التغاضي عن إبلاغ الشرطة بالأمر كون ما تم سرقته يستدعي التدخل، حيث تبين أن المسروقات حينها كانت 219 قطعة مجوهرات تبلغ قيمتها 25 مليون جنيه.

صفاء ابو السعود والشيخ صالح كامل

وتسببت التساؤلات عن ملكية صفاء أبو السعود لهذه المجوهرات الباهظة إلى كشف زواجها من الملياردير السعودي الشيخ صالح عبدالله كامل مالك قنوات ART الفضائية وقتها، ومن هنا واجهت صفاء أبو السعود اتهامات بأنها تزوجت الشيخ صالح كامل من أجل ثروته الطائلة، وكان لها حوار مع إحدى وسائل الإعلام، وردت وقتها على ذلك الاتهام بالقول إن والدها كان يعمل لواء شرطة ومساعد وزير داخلية وأن وضعها المادي ميسور جدًا ولم تتمنَ يومًا أن تحصل على ثروة من أحد، إضافة إلى أنها راضية بما تمتلكه وأن والدها علمها ألا تنظر لما في يد غيرها.

صفاء ابو السعود والشيخ صالح كامل

زواج الشيخ صالح كامل وصفاء أبو السعود أسفر عن إنجابها ابنتها "أصيل"، والتي كان لها قصة كبيرة وقت زواجها الذي أقيم في مصر وحظى بردود أفعال كبيرة، وتبلغ من العمر 40 عامًا، وترأست مؤسسة ART وراديو وتلفزيون العرب"، قبل 10 سنوات، وبعدها تولى أخوها غير الشقيق "عبدالله" رئاسة المؤسسة.

أقيم حفل زفاف "أصيل" الأسطوري في فندق بمحافظة أسوان المصرية واستمر وقتها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، بحضور لفيف من ضيوف العائلتين والشخصيات العامة وسط إجراءات أمنية مشددة، كما منعت إدارة الفندق بناء على طلب القائمين على الحفل استخدام الهواتف المحمولة، أو دخول أي شخص إلى الفندق دون دعوة لحضور حفل الزفاف، مع التشديد على رجال الأمن بتلك التعليمات وتم منع التصوير تمامًا سواء بالكاميرات الشخصية أو الهواتف المحمولة باستثناء طاقم التصوير الخاص بحفل الزفاف.

صفاء ابو السعودي صالح كامل وابنتهما أصيل

وكان قد تزوج الشيخ صالح كامل من زوجة سعودية في وقت مبكر من حياته، وله عدة أبناء منها، أكبرهم نجله عبدالله صالح كامل، بجانب محطته العائلية الأخرى، وهي زواجه من صفاء أبو السعود وله منها ابنة تسمى أصيل.

يذكر أن الشيخ صالح كامل رحل عن عالمنا يوم 19 ما يو عن عمر يناهز الـ 79 عامًا بعد تعرضه لازمة قلبية مفاجئة.