جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف كسبت الجميلة آلينا زاغيتوفا مليون دولار خلال عام؟.. صور

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 10:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
1333
آلينا زاغيتوفا

تمكنت البطلة الأولمبية للتزحلق على الجليد الروسية، آلينا زاغيتوفا، البالغة من العمر 18 عاما، من جمع ما يقدر بـ 1.1 مليون دولار خلال عام.

آلينا زاغيتوفا

النسخة الروسية من مجلة "فوربس" ذكرت أن النجمة الروسية تحصل على إيراداتها بشكل رئيسي من مشاركاتها في العروض المختلفة للتزحلق الفني على الجليد، وليس من خلال البطولات الرياضية.

آلينا زاغيتوفا

المجلة أضافت، أن آلينا زاغيتوفا حصلت على (8.06) مليون روبل (الدولار يعادل نحو 70 روبلا)، من خلال مشاركتها في عرض "الجميلة النائمة"، التي تنظمها بطلة التزحلق الفني على الجليد سابقا، تانيانا نافكا زوجه دميتري بيسكوف المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

آلينا زاغيتوفا

البطلة الروسية تشارك في عروض مختلفة في أوروبا وآسيا، وتحظى بشعبية كبيرة على وجه الخصوص في اليابان، حيث تحصل على 10 آلاف دولار مقابل العرض الواحد، ووفقا لتقديرات مجلة "فوربس"، فقد شاركت آلينا خلال الموسم (2019-2020) في نحو عشرين عرضا خارج روسيا.

آلينا زاغيتوفا تجني إيرادات لائقة من الصفقات الإعلانية، في وجه العلامة التجارية "Puma" للملابس الرياضية، وشركة مستحضرات التجميل "Shiseido"، وغيرها من الشركات، وتتراوح قيمة كل عقد إعلاني من 100 إلى 200 ألف دولار سنويا.

آلينا زاغيتوفا

البطلة الروسية حصلت على 25 ألف دولار، مقابل مشاركتها في بطولة الجائزة الكبرى للتزحلق الفني على الجليد في فرنسا واليابان وفي البطولة النهائية، وتمتلك حق الحصول على منحة رئاسية تقدر بـ 52 ألف روبل.

آلينا زاغيتوفا

يذكر أن آلينا فازت بجميع الألقاب في التزحلق الفني على الجليد، وقررت في ديسمبر 2019، تعليق مسيرتها الاحترافية، والمشاركة في عرض "الجميلة النائمة" لبطلة التزحلق الفني على الجليد سابقا، تانيانا نافكا.