جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سرقة مجوهرات وحقائب زوجة فرانك ريبيري.. صور

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 10:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
1693
فرانك ريبيري

أثار النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، التساؤلات حول إمكانية بقائه في الدوري الإيطالي، وذلك بعد تعرض منزله لحادث سطو، مؤكدا أنه سيتخذ قرارات ضرورية لسلامة عائلته.

فرانك ريبيري

اللاعب كان قد كشف عن حادث السطو من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مشيرا إلى أن اللصوص استغلوا غيابه واقتحموا منزله، خلال المباراة التي خاضها فريقه ضد بارما في إطار الدوري الإيطالي.

فرانك ريبيري

فرانك ريبيري قال: إنه لا يعير اهتماما كبيرا لفقدان زوجته بعض الحقائب، وبعض المجوهرات، حيث تم سرقة مقتنيات ثمينة من فيلا اللاعب الكائنة على مرتفعات فلورنسا، وفق وسائل إعلام إيطالية.

فرانك ريبيري

لاعب بايرن ميونيخ السابق أعرب عن صدمته من الحادث، مشيرا إلى أنه بعد سنوات عديدة كبيرة من اللعب في ميونيخ جاء إلى إيطاليا، لكنه لا يشعر بالأمان ولا يمكنه الشعور بالارتياح إذا غادر منزله، مما يلقي بظلال من الشك حول بقائه في "الكالتشيو" بعد حادث السطو.

فرانك ريبيري

اللاعب الفرنسي أكد أن شغفه بكرة القدم هو المحفز الرئيسي للبقاء في الملاعب، مشيرا إلى أن أمن عائلته يأتي في المقام الأول، وسوف يتخذ القرارات الضرورية لسلامة عائلته.

يشار إلى أن ريبيري كان قد انضم إلى فريق فيورنتينا الإيطالي في صيف عام 2019، بعد مسيرة طويلة كانت أبرز محطاتها بين 2007 و2019 مع بايرن ميونيخ الألماني.