جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامه بالتحريض على العنف والتحرش تميم يونس يحذف أغنية «سالمونيلا»

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1882
تميم يونس

شارك الفنان المصري تميم يونس، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، بفيديو جديد كشف من خلاله موقفه من الاتهامات التي وجهت له بالتحريض على العنف ضد المرأة والتحرش بها بسبب أغنيته الأخيرة "سالمونيلا".

تميم أكد خلال الفيديو، أن هناك من اتهم أغنيته الشهيرة "سالمونيلا" بالتحريض على العنف ضد المرأة، على الرغم أن هدف الأغنية من الأساس هو تسليط الضوء على بعض الأفعال السيئة التي يتبعها بعض الشباب في حال الرفض من المرأة.

وأضاف: "الأغنية كانت بشكل كوميدي وكنت قاصد يحصل حوار والناس تتكلم، ولو أنا صح بنسبة 50%، وغلط بنسبة 50% فأنا متنازل عن حقي، عشان ماحدش يتخيل إني بشجع العنف ضد المرأة، وفي الظروف اللي إحنا فيها أنا موقفي حساس، وأكتر ناس بتهاجم هي المفروض إنها أكتر ناس فاهمة".

وتابع: "على بال ما تشوفوا الفيديو، هكون حذفت أغنية سالمونيلا، وأنا هعوضكم بحاجات كتير، ولو أقدر أساعد في حاجة هعملها".

واختتم "تميم" الفيديو: "لو ده هيبين حاجة، فالستات شالت سالمونيلا، مبروك عليكم يا جماعة".

وكان تميم، قد كشف قبل الفيديو الأخير أنه تقدم ببلاغ ضد كل من اتهمه بالتشجيع بالعنف ضد المرأة و كتب في البيان الذي رد فيه على هذه الاتهامات قائلا: "هذه الكتابات سببت لي ولأسرتي وأولادي ولمن يتابعني من المعجبين بما أقدمه لهم، إزعاجًا شديدًا.. وغرضي من البلاغ أن أوجه رسالة أن الفنانين يجب ألا يكونوا صيدًا سهلًا لمن يصطاد في الماء العكر من أدعياء الشهرة، وأن أتبرع بكل ما سأحصل عليه من تعويضات طالبت بها، وهي عشرة ملايين جنيه، إلى المجلس القومي للمرأة تقديرًا مني لدوره المهم الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات".

وأضاف تميم "وتتبع الشرطة، حاليًا أصحاب هذه الكتابات لإحالتهم إلى النيابة العامة ثم المحاكمة الجنائية، وكلفت المحامي الأستاذ الدكتور حسام لطفي بأن يتابع مكتبه هذا الملف الذي أكد لي أن هذه الكتابات تشكل جريمة يعاقب عليها بالحبس والغرامة، حيث تشكل سبا وقذفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي".