جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يكشف آخر كلماتها قبل رحيلها

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
26691
رجاء الجداوي

كشف الدكتور محمد خالد، الطبيب المعالج للفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، كواليس أيامها الأخيرة وبعد دخولها الحجر الصحي.

الطبيب قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، مع الإعلامية لميس الحديدي: "بداية تعرفي عليها كان تقريبًا يوم 24 مايو ولقيتها إنسانة محترمة وصابرة وراضية بقضاء الله.. دائمًا طول الوقت ماسكة المصحف وبتقرأ القرآن".

كما كشف عن تفاصيل الساعة الأخيرة وآخر حديث دار بينه وبينها، حيث كان برفقة الدكتور محمد سليمان طبيب القلب، وتم وضعها على جهاز الأكسجين بعد انخفاض مفاجيء في نسبته في الدم، وبعد انتهاء الجلسة سألها: "أخبارك أيه يا مدام رجاء؟"، فقالت: "الحمد لله راضية بقضاء الله أيًا كان".

وأضاف: "الخطة العلاجية المتبعة في علاج الفنانة الراحلة كانت خاضعة لإشراف اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا "، مشيرًا إلى أن كل المستشفى أحبوها بسبب التواضع والاحترام والمحبة التي تمتلكها.وكشف الطبيب عن حديث دار بينها وبين أحد المسئولين وكان في وقتها موجودًا في الغرفة، قائلًا: "كانت بتقول: ولا تدري نفس بأي أرض تموت؟.. أنا من الإسماعيلية أصلًا ولما تعبت جيت هنا بلدي".. متابعًا: "إحساسها كان قوي لكن خوفها طول الوقت على بنتها أميرة وحفيدتها رضوى".

وتابع أن الفنانة رجاء الجداوي أخبرته عندما سألها عن أحب الناس لقلبها، فقالت: "لميس وعمرو أديب.. وأكتر فنانتين قريبتين لقلبي ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز".

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، رحلت عن عالمنا يوم 5 يوليو بعد صراع مع فيروس كورونا امتد إلى 43 يومًا، ورحلت عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.