جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوني ديب يكشف عن إصابة أحدثتها له زوجته السابقة أمبر هيرد

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 01:04 صباحاً
القاعرة - gololy
1580
جوني ديب

أصدر الممثل الأمريكي جوني ديب صورة لإصبعه المقطوع بعد أن زعم أن زوجته السابقة النجمة أمبر هيرد القت زجاجة فودكا عليه، في محاولة لدعم مزاعم بأن الممثلة كانت تعتدي عليه طوال فترة زواجهما.

وفي السايق، يقاضي أسطورة هوليوود ، 57 عامًا ، صحيفة The Sun البريطانية لنشرها اتهامات بأنه "اعتدى على زوجته"، وقد وصف اليوم هذه الاتهامات بأنها "مريضة وغير صحيحة تمامًا '' في محاكمة التشهير التي طال انتظارها في المحكمة العليا في لندن .

جوني ديب

كما كشف دفاع ديب عن سلسلة من الحوادث التي ادعى فيها أنها هاجمته، ومن ضمنها مزاعم أنها ألقت زجاجة فودكا عليه ، وقطعت إصبعه ، في أستراليا في عام 2015.

نشر محاموه صورة لديب وهو يرقد على سرير في المستشفى بعد ذلك الحادث، كما شاركوا صورة دموية للإصبع المقطوع نفسه.

جوني ديب

وذهب ديب اليوم إلى المحكمة وقال: "قطعت هيرد إصبعي بإلقاء زجاجتي فودكا باتجاهي في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الأحد 8 مارس، مضيفًا: 'تدعي أمبر أنه خلال هذه الأيام الثلاثة ، قمت بتعذبيها ةوممارسة عدد من الانتهاكات بحقها، لكنها ادعاءات مرضية غير صحيحة على الإطلاق.

وقال ديب إن هيرد لم تتعرض لأي إصابات على الإطلاق في نهاية هذا الأسبوع ، بينما أصيب في الوقت نفسه بإصابات "خطيرة" بما في ذلك الإصبع المقطوع وسيجارة أطفأتها على خدي"، مشيراً إنه في مرحلة ما بعد أن ألقت الزجاجة التي قطعت طرف إصبعه ، وضعت سيجارة على خده.