جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يرتدي ساعة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس.. تعرف على سعرها

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1344
محمد رمضان

يشوق الفنان المصري محمد رمضان محبيه ومتابعيه لكليب أغنيته الجديدة «تيك توك»، والذي يستعد لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وفي إطار حملة الترويج له، نشر رمضان صورة من كواليس العمل، ظهر فيها يرتدي ساعة فاخرة.

الساعة التي ارتداها رمضان في الصورة من دار الساعات والمجوهرات Patek Philippe، وهي من الذهب الأبيض ومرصعة بـ903 قطعة من الألماس، ويصل سعرها الى 275 ألف دولار أمريكي.

رمضان كان قد طرح مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «كورونا فيروس»، وفي الكليب ظهر مرتدياً نظارة ذهبية مرصعة بالألماس من العلامة التجارية Anna-Karin Karlsson ويصل سعرها إلى 1740 يورو أي بما يعادي 31 ألف جنيه مصري.

وفي نفس الكليب، ارتدى قفازات مرصعة بالكريستال، وصل سعرها على موقع أمازون من 30 إلى 50 دولار أي من 500 إلى 800 جنيه مصري، ولكن إذا كانت مرصعة بالألماس، فمن المؤكد أن السعر يتجاوز هذا الرقم كثيراً، هي القفازات التي أعادت للأذهان تلك التي سبق وظهر بها ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

من ناحية أخرى، اعلن محمد رمضان عن تجهيزه لمسلسل جديد للموسم الرمضاني المقبل، يتناول حياة النجم المصري الراحل أحمد زكي بعنوان «الإمبراطور»، في الوقت الذي تألق فيه رمضان خلال موسم 2020 بمسلسل «البرنس» من ناحية أخرى، تألق محمد رمضان في المارثون الرمضاني بمسلسل «البرنس» الذي يشارك في بطولته أمام نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي،

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان