جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد بهاء سلطان.. المنتج نصر محروس يدخل المحاكم مع محمد رشاد

الخميس 09 يوليو 2020 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
5626
محمد رشاد

بعد أزمة الفنان المصري بهاء سلطان، مع المنتج نصر محروس، بسبب عقد الاحتكار، وقع الفنان المصري محمد رشاد، في نفس المصير لمخالفته بنود العقد.

المنتج والموزع الموسيقى هاني محروس، رفض التعليق على أزمة المطرب محمد رشاد والخلافات التى اندلعت بينهما مؤخرا، واكتفى بتعليقه: "الأمر في إيد القضاء حاليا".

وكان محمد رشاد بعد نجاحه الكبير وبزوغ موهبته في برنامج المواهب "أراب أيدول" في العام 2014 وقّع مع المنتج هاني محروس، ويمتد العقد الذي بموجبه تمتلك الشركة حق الأداء الصوتي له.

وكشفت الإعلامية مى حلمي، زوجة محمد رشاد، عن الأزمة التى يعانى منها زوجها في عقد عمل مع أحد الأشخاص، وقالت هناك إخلال في التعاقد والذى أسفر عن تلقيهم إنذارا للحجز على منزلهما والأثاث الخاص بهما.

يذكر أن المذيعة مي حلمي قد ظهرت باكية خلال الفيديو الذي كشفت فيه ما يحدث قائلة: "تخيلي تصحي من النوم تلاقي حد بيكلمك يقولك أنا جاي أحجز على البيت وأثاث بيتك، بدعم جوزى، كفاية وقف حال فينا طول 4 سنين أنا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد".

محمد رشاد وزوجته

وأضافت: "دون سابق إنذاز تلاقي حد عاوز يحجز على بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملوا إيه، عملك إيه عشان الكره ده، سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا".

كما قالت مي إنها لن تستطيع الدخول في تفاصيل، ولكن زوجها محمد رشاد يعاني من أزمة في عقد مع شخص ما، وهناك إخلال في التعاقد، وقد حكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه وأنه يرفض قبول المساعدة منها أو من أي أفراد أسرتها، مؤكدة أن منزل الزوجية هو أوط منزلها هي ومنزل زوجها في طنطا.

يذكر أن الفنان بهاء سلطان، توقف عن الغناء بسبب عقد الاحتكار بينه وبين نصر محروس، وامتدت فترات وقفه لمدة سنوات ووصل الأمر لساحات القضاء.