جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنفها كلفتها 400 ألف جنيه.. قصص عمليات تجميل فاشلة خضعت لها ميسرة.. صور

السبت 11 يوليو 2020 | 02:31 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
2960

قد تدفع الرغبة المستمرة في التغيير والظهور بشكل أفضل الفنانات إلى الخضوع لعمليات تجميل، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن عندما تفشل هذه العمليات وتأتي بنتيجة سلبية، وهذا ما حدث مع الفنانة ميسرة.

ميسرة قالت إن أول عمليةتجميل خضعت لها كانت حقن للخدود، حيث لاحظت في فترة من الفترات انها فقدت وزنا كثيرا ولذلك قررت أن تحقن الخدود، ولكنها لسوء حظها تعرضت للتسمم.

ميسرة

الفنانة المصرية قالت في تصريحات لها: « أنا كنت خسيت أوي فروحت أعمل حقن في خدودي وكنت مراقباه لسنة، للأسف حصل تلوث في الخد الشمال ووصلي ميكروب، وعرفت أنه موجود وبيعمل تسمم وشلل وممكن موت، وجالي خراج في السنان وكان لازم نفتح في وشي، وجالي تسمم».

ميسرة أشارت إلى أنها تعرضت لحالة نفسية سيئة بسبب حالتها الصحية وبسبب شكل وجهها في هذا التوقيت، وخاصة أن ما يحدث لها غريب.

ميسرة

العملية الثانية التي خضعت لها ميسرة كانت في الأنف، حيث قررت أن تقوم بتصغير أنفها، وكانت في فرنسا، وذهبت إلى طبيب تجميل هناك.

ميسرة شرحت ما حدث قائلة: «تاني حادثة في المناخير بس كان غاوي نيكول كيدمان، واتفقت معاه يغير، وأنا استهيفت العملية، فروحت لدكتور في باريس تاني باباه رئيس جراحة التجميل في مصر، ده بقى كسر المناخير والغضاريف ومكنتش بعرف أتنفس، وسافرت باريس، مناخيري لوحدها دخلت في 400 ألف، واشتغلت وقتها علشان أجيب فلوس وأسافر أصلحها».

ميسرة

ميسرة عبرت عن ندمها الشديد بسبب قيامها بعمليات تجميل، وقالت إنها كان يجب أن ترضى بشكلها الذي خلقه الله عليه.

الفنانة ميسرة من مواليد عام 1973، من أم لبنانية وأب مصري، كانت تعيش في لندن، وبدأت حياتها في مجال الغناء، أتى بها الفنان حلمي بكر إلى القاهرة، واشتهرت بتقديم أدوار الإغراء.

ميسرة

ميسرة
ميسرة