جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد كيف تتجنب نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز القلق.. فيديو

السبت 11 يوليو 2020 | 12:52 مساءً
بوليوود - gololy
1709
جاكلين فيرنانديز

كشفت ممثلة بوليوود المحبوبة جاكلين فرنانديز بعض المعلومات القيمة عن حياتها الشخصية لمتابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وأوضحت النجمة من أصل سيرلانكي أنها بدأت تعاني من "بعض القلق الرئيسي" في الآونة الأخيرة، وكانت تمارس رياضة اليوغا من أجل مكافحة الضغط والتغلب عليه، رغم أن الممثلة لم تكشف عن سبب القلق، إلا أنها اعترفت بأنها كانت تعاني من ضغوطات في الآونة الأخيرة.

شاركت جاكلين متابعيها هاى موقع الصور والفيديوهات العالمي قائلة، "كنت اعاني بشكل لافت من بعض حالات القلق الشديد في الأسابيع القليلة الماضية. ولكن اتساقي مع اليوجا علمني الدرس القيِّم، وهو العيش في اللحظة، إلى جانب الامتنان. للحياة. يوم عظيم للجميع".

وارفقت فرنانديز مقطع فيديو، تظهر فيه وهي تؤدي بعض وضعيات اليوغا

وفي السياق ذاته، يُعرف عن جاكلين أنها من أكثر نجمات بوليوود إقبالا على ممارسة الرياضة وارتياد "الجيم"، كما شاركت عددًا من المقاطع في الماضي تعرض لنظام التأمل والاسترخاء.

على جبهة العمل، قدمت جاكلين أول ظهور رقمي لها مع مسلسل "القاتل المتسلسل" على شبكة الإنترنت، كما أطلقت مسابقة رقص على الإنترنت بعنوان Home Dancer، وشوهدت في أغنية سلمان خان تيري بينا، التي جرى تصويرها في مزرعة الممثل في بانفيل.