جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لا أمل في العثور على جثة الفنانة الأمريكية نايا ريفيرا

السبت 11 يوليو 2020 | 01:24 مساءً
Gololy
1280
نايا ريفيرا

بعدما فقد أثر الممثلة الأميركية من أصل بويرتوريكي نايا ريفيرا في بحيرة قرب مدينة لوس أنجلوس الأربعاء الماضي 8 يوليو 2020، يبدو أن الأمل فقد بوجودها على قيد الحياة، حيث اعتبرت السلطات في ولاية كاليفورنيا، الجمعة، ريفيرا، التي تعد من أشهر وجوه المسلسل التلفزيوني "Glee"، في عداد الموتى.

وكشفت الشرطة عن تفاصيل اختفاء الممثلة نايا ريفيرا، مؤكدة أن جثة نايا قد لا يتم انتشالها أبدًا، مضيفا أن فرص وجود جثمانها ضعيفة جدا حال أن تكون علقت في شيء تحت الماء، خاصة أن هناك الكثير من الأشجار والنباتات الموجودة تحت الماء وهو ما يجعل عمل الغواصين غير آمن وفق ما نقلته عدة مواقع محلية.

نايا ريفيرا

كما أشارت إلى أن كل الأدلة تثبت أنها لم تخرج من الماء وأنها غرقت وأن المحققين يتابعون بيانات البطاقة الائتمانية لنايا لتتبع أي نشاط أو حركة قد تكشف سر غموض رحيلها.

وفي مؤتمر صحافي قال متحدث باسم شرطة مقاطعة فينتورا، إن فرق الإنقاذ تعمل على أساس فرضية الغرق رغم أنه لم يعثر حتى الآن على جثة الممثلة التي استأجرت قارباً مع طفلها مساء الأربعاء ولم تعد.

نايا ريفيرا

وقال الضابط كيفين دونوهيو: "استأجرا القارب حوالي الـ 1:00 مساءً بالتوقيت المحلي، لمدة ثلاث ساعات وعندما لم تعد بحلول الـ 4:30 مساءً ذهب الموظفون للبحث عنها، وهنا تلقينا أول مكالمة طوارئ".

هذا وعثر ركاب قارب آخر على الطفل على متن السفينة نائماً بمفرده وكان يرتدي سترة نجاة وحده.

وأوضح الطفل للشرطة أنه ذهب للسباحة مع والدته، 33 عاماً، "لكنها لم تخرج من المياه".