جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاردى دبى وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما بطقم ملابس موحد..صور

السبت 11 يوليو 2020 | 04:34 مساءً
ترجمة - Gololy
996
كار دي بي

كار دي بي

ارتدت مغنية الراب والمطربة الأمريكية الشهيرة كاردى بي وزوجها أوفيست وابنتهما ملابس من نفس التصميم والألوان، وذلك للاحتفال بعيد مبلادة الطلة الصغيرة التى بلغت العام الثانى من عمرها، وذلك قبل عرض للأطفال أعد خصيصا للطفلة الصغيرة، ونشرت النجمة الأمريكية الصورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها: "حان وقت الحضور".

كار دي بي

وكانت كاردى بى، قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر موقع "إنستجرام"، مجموعة صور وفيديو لابنتها الصغيرة وهى ترقص احتفالًا بعيد ميلادها الثانى، قبل ساعات قليلة من نشر هذه الصورة، وكتبت نجمة الراب الأمريكية فى تعليقها على الصور، قائلة: طفلتى فى الثانية من عمرها، لقد كانت فوضى عاطفية، وأحبها كثيرًا.

وعلى جانب أخر، كانت النجمة العالمية قد دللت نفسها حتى خلال التزامها بفترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من تفشى فيروس كوروناCOVID-19 ، وحينها نشرت كاردى بى البالغة من العمر 27 عامًا، عددًا من مقاطع الفيديو على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

كار دي بي

كارد دي بي ظهرت وهى تقوم بعمل الـ " piercings " أو الثقوب بالجسد التى يتم تزويدها بقطع من الحلى، كما فاجأت محبيها بظهورها وهى تشعر بالكثير من الخوف خلال اجراء الـ piercings بينما كانت ممسكه بيد زوجها مغنى الراب الشهير أوفست .

وكانت نجمة الراي الشهيرة كاردي بي قد خضعت فى ديسمبر الماضى، لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة فوج لتصبح النجمة الرابعة لعدد يناير 2020، وظهرت بجانب ابنتها الوحيدة