جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامية أحمد الفيشاوي تكشف حقيقة رفع قضية نسب جديدة ضده

الاحد 12 يوليو 2020 | 01:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1110
احمد الفيشاوي

كشف شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، عن تلقيه مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، والتي ذكرت له أنها كانت متزوجة من الفنان أحمد الفيشاوي، ولديها ابن منه يدعى "تيتوس" يبلغ من العمر 9 أعوام.

وأضاف في تصريحات صحفية أنه طلب منها تحرير توكيل خاص وإعطائه المستندات اللازمة لرفع دعوى ضد أحمد الفيشاوي.

وردت سناء لحظي، محامية الفنان أحمد الفيشاوي، على هذه الأنباء، خلال لقائها مع برنامج "et بالعربي"، قائلة: "أنا كمحامية المفروض أي محامي قبل ما يتكلم ويقول أي تصريح يدرس الورق مرة واتنين وتلاتة.. أنا لغاية دلوقتي مفيش أي ورق مطروح أمام المحكمة هي أخبار بتتقال على السوشيال ميديا والقنوات الفضائية معرفش أساس صحتها فين".

ابن احمد الفيشاوي

وأصافت: "الولد دا كان فين وشهادة ميلاده باسم مين ووالدته معها ورق رسمي والا لأ.. كل دا منعرفش عنه حاجة ومنقدرش نقول حاجة إلا من خلال ورق، وحتى الآن مفيش قضية رسمي اترفعت".

يذكر أن محكمة استئناف القاهرة أصدرت حكمها بإلغاء الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع قيمة إيجار الشقة التي تقيم بها ابنته "لينا" في إنجلترا، ما اعتبره "الفيشاوي"، انتصارا له في أهم قضية أقامتها ضده طليقته هند الحناوي، بحسب وصفه.

وكانت لينا أحمد الفيشاوي، قد نشرت صور لها برفقة طفل عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، تأكدت من خلال تعليقها أنه شقيقها من والدها.

ابن احمد الفيشاوي