جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد زوجها وحماها.. إصابة نجمة بوليود إيشواريا راي بفيروس كورونا

الاحد 12 يوليو 2020 | 02:47 مساءً
بوليوود - gololy
2930
ايشواريا راي

أفادت وسائل إعلام هندية أن نتائج اختبار فيروس كورونا المستجد لنجمة بوليوود الجميلة ايشواريا راي وابنتها آراديا جاءت إيجابية.

الإعلان عن إصابة إيشواريا جاء بعد تشخيص أسطورة بوليوود أميتاب باتشان وابنه ابهيشيك باتشان بالإصابة بالفيروس التاجي، وخضع كذلك باقي أفراد العائلة أيضًا لاختبارات وتم الإعلان عن الثنائي الأم وابنتها إيجابيًا بينما سيتم إصدار التقارير المتبقية غدًا.

وقال مصدر مقرب من العائلة إنه تم اختبار إجمالي 16 شخصًا من العائلة ، بما في ذلك الحراس والخادمات، ونحن بانتظار تقارير أخرى ستأتي غدا.

ايشواريا راي وابنتها

ونقلت صحيفة هندوستان تايمز عنه قوله:"بما أن أيشواريا وأراديا كلاهما بدون أعراض ، ستتلقى هيئة الخدمات الحكومية الصحية إعلانًا كتابيًا منهما إذا كانتا يرغبان في العلاج في المنزل، أو سيتم نقلهما إلى المستشفى.

وكان عمدة مومباي كيشوري بيدنيكار قد قال: "لقد قامت الهيئة بتطهير مقر إقامة أميتاب باتشان صباح اليوم ، وتم الإعلان عنه كمنطقة احتواء بدءًا من اليوم. لن يُسمح لأحد بالدخول أو الخروج من المنزل، قامت شرطة مومباي أيضا بإغلاق المكان وسيتم السماح بتوريد المواد الأساسية فقط".

وفي وقت سابق من يوم السبت ، أعلن باتشان الوالد أنه وابنه أبهيشيك أظهرا نتائج إيجابية لفحص فيروس كورونا المستجد وتم نقلهما إلى المستشفى.