جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الدماء تغطي وجه أحمد الفيشاوي في الكواليس.. صور

السبت 18 يوليو 2020 | 01:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
1260
احمد الفيشاوي

في الوقت الذي يواصل وباء كورونا انتشاره عالمياً، عاد النشاط الفني وسط إجراءات احترازية من فرق العمل، واللافت أن استئناف النشاط الفني لم يكن على مستوى استكمال الأعمال المؤجل تصويرها، وإنما التجهيز لأعمال جديدة.

النجم المصري أحمد الفيشاوي كان من أبرز النجوم الذين لم يجدوا محاذير في بدء تصوير فيلم جديد بعنوان «30 مارس»، كما أنه حريصاً على مشاركة متابعيه كواليس التصوير، حيث نشر صوراً جديدة من مشهد خطير كان يصوره، وظهر فيها الدماء يغطي وجهه وملابسه، وأرفق الفيشاوي الصغير الصور بتعليق كتب فيه: «مع أروع قسم تصوير سينما.. شوفوني وأنا ميت».

فيلم «30 مارس» من تأليف حميد المدني وإخرج أحمد خالد موسى، ويشارك الفيشاوي في بطولته أمام ينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح وغيرهم.

يُذكر أن الفيشاوي أنتهى من تصوير أكثر من فيلم، وينتظر عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وهما «الحارث» الذيب يشارك في بطولته أمام ياسمين رئيس، علي الطيب، عمرو عبدالجليل، باسم ‏سمرة، أسماء أبواليزيد، محمد ‏علاء، ‏محمود الليثي، ‏رشدي الشامي، نهى عابدين، شريف البرداويلي، عارفة عبدالرسول‎، والفيلم من إخراج محمد نادر.

الفيشاوي ينتظر أيضاً عرض فيلم «أشباح أوروبا» الذي يشارك في بطولته أمام هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.