جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على متعهد حفلات اعتدى على الفنانة التونسية أماني السويسي

الخميس 23 يوليو 2020 | 05:28 مساءً
القاهرة - Gololy
655
اماني السويسي

صدمت الفنانة التونسية أماني السويسي جمهورها مؤخرا بمقطع فيديو، ظهرت فيه بالمستشفى فيما امتلأ وجهها بالكدمات، وكشفت باكية أنها تعرضت للضرب المبرح من متعهد حفلات طالبته بأتعابها.

الفنانة التونسية كشفت أنه تم القبض على متعهد الحفلات الذي اعتدى عليها، ونشرت خبر القبض عليه، وذلك عبر خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام".

اماني السويسي

وكانت أماني السويسي قد كشفت المزيد من التفاصيل، في برنامج "أحلى صباح"، حيث قالت إنها تعرضت لظلم كبير وإهانة من متعهد للحفلات يدعى سفيان هاجمها في مكتبه وانهال عليها بالضرب المبرح لمجرد أنها طالبته بحقوقها المادية المتبقية بذمته.

وأضافت باكية أن المتعهد اتصل بها ودعاها للقائه في مكتبه، فطلبت منه تسليمها عائدات حفلاتها طوال سنة معه، لكنها فوجئت برغبته في الاستيلاء على 75% من هذه العائدات.

اماني السويسي

وتابعت أنه هاجمها في مرحلة أولى بآلة حادة تستخدم لقطع الأوراق، ثم وجه لها لكمة قبل أن يبرحها أرضا ويواصل ضربها، لافتة إلى أنه لولا تدخل مساعدته لمنعه من مواصلة ضربها لفارقت الحياة.

ومن جانبه، كذّب المتعهد سفيان سيالة كل ما قالته أماني السويسي، وقال: "كل ما في الأمر أن المعنية عمدت إلى محاولة استفزازي وسبي وشتمي بنعوت وكلام بذيء لا يليق بفنان فقمت بطردها من مكتبي وكان ذلك أمام أنظار جيراني بالعمارة".

اماني السويسي