جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة وهبة تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة ورسالة مؤثرة.. شاهد

الاحد 26 يوليو 2020 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1172
بسمة وهبة

احتفلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بعيد ميلاد والدها، ووجهت تهنئة مؤثرة له بهذه المناسبة.

الإعلامية المصرية نشرت صورة جمعتها بوالدها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعبرت عن اشتياقها لها، حيث حرمتها "كورونا" من الاحتفال معه بعيد ميلاده.

بسمة كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا أبويا يا حبيبي يا حياتي يا عمري.. وحشتني قد الدنيا.. أول طياره حتطير بإذن الله حجيلك أبوس راسك وايدك وتاخدني ف حضنك عشان وحشني حضنك وحنيتك يا سندي".

الإعلامية المصرية أضافت: "الله لا يحرمني منك يا رب ويديك الصحة يا أحن الناس يا غالي وحشتني قوي يا بابا وحشتني انت وماما وعبده وعزوز".

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد تعرضت مؤخرا للكثير من التعليقات التي تتضمن تنمرا ضدها، وذلك بعد نشرها صورة لها بإطلالة صيفية.

بسمة حذفت الصورة في بداية الأمر، لكنها عادت ونشرتها مجددا، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "أحب أقول للناس المريضة الحقيرة اني شلت الصوره وف ثانيه نزلتها عشان اثبت ليهم اني مصممه اني مبسوطه بصورتي ولو تكرر الأمر بردوا حنزلها وانبحوا براحتكم ولا فارق معايا".

الإعلامية المصرية أضافت: "موتوا بغيظكم والفانز الحلوين اللي بيحبوني عاجباهم اكتر من ال ١٠٠٠٠ لايك وسأعاود دائماً نشر ما يحلو لي وسيبوني ف حالي انا جسد بدون روح والضرب ف الميت حرام حسبي الله ونعم الوكيل".