جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لشقيقة ديانا كرزون بعد القبض على خطيبها

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
2437
ديانا كرزون

علقت الناشطة على السوشيال ميديا زين كرزون، شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، على أنباء القبض على خطيبها عبدالله كنعان.

زين كرزون، نشرت فيديو عبر خاصية الأستوري بصفحتنا الشخصية بموقع إنستجرام، قالت فيه: "الرضا والحمد على كل شيء رب العالمين بيبعته لنا في حياتنا.. الواحد لما بيزرع في حياته بيحصد وأنا الحمد الله لقيتها في دنيتي.. لقيت من إمبارح لليوم كمية رسائل ما بتصدقوا قديش قوتوني بعد رب العالمين الحمد لله".

زين كرزون

وأضافت: "بحبكم كتير وشكرا على كل شي حلو وصلني منكم أنتم ناس رائعين يمكن كل الطاقة الحلوة اللي أنا بقالي سنين بعطيها ليكم لقيتها فيكم مبارح".

وتابعت: "لكل بنت بتشوفني وبتابعني.. أنا من زمان واقفة معاكي ولهلق أنا معاكي وإلى الآن أنا إنسانة قوية برب العالمين اللي الحمد لله بيحبني وواقف معي دائما وبيشوفلي الخير بحياتي.. ما تيأسوا بأي شي تشوفوه بحياتكم وما تخلوا أي شيء يكسركم في حياتكم".

زين كرزون

واختتمت: "أبدا ما تفكروا بالموضوع بشكل سلبي دائما خدوه للإيجابية.. أنا دائما قوية بإيماني برب العالمين.. وأنا كتير منيحة وما بدي أي حد بيتابعني يكون تعبان أو يأسان لأن ربنا دائما يعوضنا بالأحسن".

وكانت كرزون قد فاجأت متابعيها بمنشور أعلنت خلاله عن فسخ خطوبتها بعد تأكيد خبر إلقاء القبض على خطيبها بتهمة تعاطي المخدرات خلال تواجده مع أحد الأشخاص الذين يعملون في تجارة الممنوعات.