جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيري وخطيبها أورلاندو بلوم يتراجعان عن إتمام زفافهما مرة أخرى

السبت 01 اغسطس 2020 | 06:44 مساءً
القاهرة - gololy
1172
كاتي بيري

اضطرت نجمة الغناء الأمريكية كاتي بيري وخطيبها الممثل الأنجليزي المعروف أورلاندو بلوم، إلى تأجيل زفافهما للمرة الثانية، بحسب ما ذكرته صحيفة ميرور.

وفقا للصحيفة، كان الثنائي بصدد التخطيط للزواج هذا الصيف في اليابان، ومع ذلك، فقد اضُطرا إلى إلغاء تلك الخطط بسبب جائحة فيروس كورونا.أوضحت كاتي أنه "لا يمكن التخطيط بعد الآن في عام 2020 لأن هذه الخطط سيتم إلغاؤها دائمًا"

وكانت تقايرر متداولة قد أكدت أن بيري والممثل البالغ من العمر 43 عامًا كانا قد خططا لعقد قرانهما في الشتاء الماضي، وذلك قبيل هذا التأجيل - الذي يُزعم أنه من المقرر أن يقام في اليابان - هذا الصيف.

ويبدو أن كاتي قد تشائمت كليةً من عام 2020 الذي استهله بفيروس كورونا، وأصبح بالنسبة لها مصدر ازعاج. تقول بيري لصحيفة ميرور: "لا يمكنك التخطيط بعد الآن في عام 2020 لأن هذه الخطط سيتم إلغاؤها دائمًا. وتابعت "فقط نريد أن يأتي طفلًا سليمًا، الوقت يمر بسرعة على الجميع".

وخلال المقابلة التي أجرتها بيري مؤخرًا مع الإعلامي هوارد ستيرن، أكدت خلال حديثها عن تأجيل خطط الزفاف: "من الواضح أن ذلك سيحدث في المستقبل، ولكن في الوقت الراهن نركز أن يأتي الطفل سليمًا. وهذا هو الأهم القادم ".

وفي مارس، كشف أورلاندو أن وباء فيروس كورونا قد أثر على خطط زفافهما. وقال لصحيفة التايمز البريطانية: "أنا لا أمزح عندما أقول إن فيروس كورونا قد عصف بكل خططنا للزفاف عبر التأجيل الكامل، لأننا سنسافر ولا نريد التسبب لأي شخص بعدم الارتياح".

فيما تشير تقارير أن مطربة "The Firework songstress"، قد تخطط لإقامة حفلتي زفاف: واحدة "محلية" والأخرى ستكون عبارة عن "حفل زفاف بسيط".