جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإيطالية ديليتا ليوتا ترد على أنباء علاقتها الغرامية بزلاتان إبراهيموفيتش.. صور

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 10:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
4123
ديليتا ليوتا

ردت الصحفية الإيطالية ديليتا ليوتا، من خلال ممثليها، على ما تردد بشأن علاقة رومانسية تربطها مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم.

ديليتا ليوتا

صحيفة «The Sun» البريطانية ذكرت أن المتحدث باسم ديليتا ليوتا، قال: "لا يوجد شيء للتعليق عليه، لأنه لا توجد أي علاقة بينهما سوى التعاون المهني كسفراء للبوديفيت Buddyfit"." .

ديليتا ليوتا

زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 38 عاما، كان قد شوهد في وقت سابق مع دليتا ليوتا، البالغة من العمر 29 عاما، في مطعم في سردينيا، حيث احتفلت الفتاة بعيد ميلادها.

الصحف تداولت شائعات بوجود علاقة بين لاعب كرة القدم والمذيعة، وبرزت مجلة "Chi" على الغلاف العنوان الرئيسي "مفاجأة الصيف

للزوجين".. وأشارت وسائل إعلام إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش ودليتا ليوتا التقيا أثناء تصوير إعلان لتطبيق اللياقة البدنية Buddyfit" " واقتربا من بعضهما منذ ذلك الوقت.

ديليتا ليوتا

ديليتا ليوتا أثارت الجدل بسبب انتشار صور شبه عارية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لمواقف محرجة، على سبيل المثال، عندما طلب جمهور نابولي منها استعراض مفاتنها أمام الملأ، حينما كانت تتوجه إلى منصة الصحفيين رفقة زملائها الإعلاميين، عقب تواجدها على أرض الملعب، أثناء لقاء نابولي وبريشيا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، ما دفعها إلى الإشارة إليهم موجهة إبهامها إلى الأسفل، للتوقف عن تلك الهتافات.

ديليتا ليوتا

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش متزوج من الممثلة وعارضة الأزياء السويدية، هيلينا سيجير، البالغة من العمر 49 عاما، ولديهما ولدان.

ديليتا ليوتا