جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة الفنان جمال يوسف بسرطان البلعوم.. ويروي معاناته في تسجيل صوتي

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 12:21 مساءً
سارة إبراهيم
1289
جمال يوسف

أعلن المخرج تامر حمزة عن إصابة الفنان المصري جمال يوسف بمرض "سرطان البلعوم".

تامر حمزة نشر صورة للفنان جمال يوسف، على حسابه بموقع "الفيس بوك"، وطلب من الجميع الدعاء له، حيث كتب: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة".

واضاف: "ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوله، جمال محتاج دعواتنا".

جمال يوسف

وفي أول تعليق للفنان جمال يوسف على إصابته بمرض "سرطان البلعوم"، قال في تسجيل صوتي إنه خضع لـ 35 جلسة علاج إشعاعي على مدار شهرين، وذلك بعد إجرائه أشعة مسح ذري بعد اكتشافه لتورم الغدة اللميفاوية خلف أذنه في شهر مارس الماضي.

وتابع: "بعد ظهور نتيجة العينة اتجهت للدكتور تامر النحاس، وأجريت جلسات العلاج الإشعاعي التي أثرت على أحبالي الصوتية وحركة رقبتي، ودخلت بسببها في غيبوبة لفترة داخل أحد المستشفيات".

جمال يوسف حرص على توجيه الشكر للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مؤكدا أنه لم يتخلَ عنه في هذه المحنة.

وأضاف: "كانت زوجتي تتواصل معه في الثانية فجراً، وكان يرد عليها ليسأل عن طلباتي، ربنا يكرمه ويوقف له ولاد الحلال، وكذلك إيهاب فهمي وعفاف رشاد".

يذكر أن الفنان جمال يوسف كان قد شارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية، منها: "التوأم، أم كلثوم، عباس الأبيض في اليوم الأسود، فارس بلا جواد، الليل وآخره، ريا وسكينة، حدائق الشيطان، مبروك جالك قلق"، وغيرها.