جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمو بيكا يستنجد بالرئيس السيسي لإقامة حفل زفافه.. فيديو

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 11:21 صباحاً
سارة إبراهيم
938
حمو بيكا

استنجد مغني المهرجانات حمو بيكا، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، للسماح له بإقامة حفل زفافه، والذي ألغته الجهات الأمنية مؤخرا، حيث كان من المقرر إقامته يوم 9 سبتمبر الجاري.

بيكا ظهرفي بث مباشر، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، والذي أكد خلاله أن يحب الرئيس ويحب كل المسئولين، مؤكدا أنه يريد فقط أن يفرح ويتزوج في حفل بسيط مع أسرته.

وأضاف: "أنا عاوز افرح وعاوز اتجوز وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم.. أنا بحب مصر وبحب الرئيس وسيادة الوزير وكل واحد مسؤول في البلد".

وتابع: "كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا".

يذكر أن رئيس حي منطقة العجمي بالإسكندرية، قد اصدر قرارا بمنع إقامة حفل الزفاف الشعبي الذي دعا له حمو بيكا في شارع السلام بالبيطاش، يوم 9 سبتمبر، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية، بمنع الأفراح والتجمعات بسبب أزمة انتشار فيروس "كورونا".

وأضاف أنه في حالة إصرار حمو بيكا على إقامة الحفل سيتم منعه بالقوة عن طريق الأجهزة الأمنية، مع تحرير محضر ضده مثل أي مواطن يخالف القانون.

ومن جانبه، أعلن حمو بيكا إلغاء حفل الزفاف الشعبي.، واعتذر لجمهوره عن عدم إقامة الحفل الذي كان يرغب فيه، مؤكدا أنه سوف يكتفي بأصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني.