جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة فخرية خميس بفيروس كورونا تزامنا مع إصابتها بالسرطان.. تعرف على التفاصيل

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 12:34 مساءً
سارة إبراهيم
924
فخرية خميس

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك تزامنا مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

فخرية أعلنت هذا الخبر، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، حيث كتبت: "الحمدلله من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خير احتاج الدعاء احبتي في الله.. أبدأ غدا برنامج علاج ضد السرطان".

وتبدأ فخرية خميس تطبيق جدول العلاج بدءا من الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان"، وفي رسالة صوتية للفنانة العمانية، والتي خصَّت بها الشاعر عبدالرزاق الربيعي، وحملته نقل رسالة لجمهورها، وبنبرة تنم عن إرهاق شديد وتعب مضنٍ، قالت: "أصبحت يا أبا دجلة لا أستطيع الدخول على برنامج المحادثة الواتس أب، من كثرة الرسائل والاتصالات التي تردني، وأنا لا أستطيع الرد لما أشعر به من تعب وإرهاق شديدين".

وأضافت: "لا أستطيع الرد وأنا بهذه الحالة الصحية، أرجو من الجميع التفهم وتقدير وضعي الصحي الحالي، ولا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".

وتابعت: "أعرف يقينا أن الناس قلوبها معي وتريد الاطمئنان على حالتي، أفهم حبهم وأقدر ذلك، ولكني أطلب منهم في الفترة الحالية عدم الإرسال، فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي، وهذا خير ما يقدمونه لي، فلا ينتظر أحد مني الرد حاليا، لأنني، قسما، لا أستطيع، فليسامحني الجميع، وما أن أبدأ خطة العلاج بإذن الله وتستقر الحالة سأقوم بالرد على الجميع بإذن الله".