جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد منتحل شخصيته.. هذا ما فعله محمد سامي مع مي عمر

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 02:54 مساءً
ندى عصام
1142
محمد سامي ومي عمر

تواصل الفنانة مي عمر، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "لؤلؤ" والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية من خلال 45 حلقة.

وحرص زوجها المخرج محمد سامي، على زيارتها في لوكيشن التصوير، حيث التقط صورة سيلفي ونشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، معلقًا:"مع لؤلؤ في التصوير".

محمد سامي

ويشارك في المسلسل كل من أحمد زاهر، إدوارد ؛ نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين.

على جانب آخر تقدم المخرج محمد سامى، ببلاغ إلى النائب العام، ضد مجهول ينتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف في البلاغ أن مجهول يقوم بإنشاء صفحات وهمية تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتحدث مع فتيات راغبات في الدخول إلى عالم الفن ويطلب منهن صورًا عارية حتى يبتزهن بعد ذلك بتلك الصور، ويطلب منهن مبالغ مالية لدخول الوسط الفني.

وقال محامي المخرج، إن موكله فوجئ بتلك الصفحات الوهمية، وانتحال اسمه وصفته للنصب باسمه، مما يضر بسمعة المخرج واسمه وأسرته، وطالب بسرعة القبض على الجناة والتحقيق معهم.

يذكر أن محمد سامي كان قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "البرنس"، وهو من تأليفه وإخراجه، ولعب بطولته محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونور اللبنانية، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ونجلاء بدر، وصفاء الطوخي، وسلوى عثمان، وغيرهم.