جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الزغبي: الشخص الذي لا يسعدني لا يلزمني

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 11:41 صباحاً
سارة إبراهيم
527
نوال الزغبي

وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي نصيحة لجمهورها، وهي عدم البقاء مع أشخاص لا تسعدهم.

نوال كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "لما شخص ما بقى قادر يعطيك السعادة وعم يستنفز طاقتك... شو بدّك فيه".

الفنانة اللبنانية أضافت: "خلّي قاعدتك بالحياة : الشخص الذي لا يسعدني لا يلزمني"، وقد عبر عدد كبير من متابعيها عن تأييدهم لكلامها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا فيديو صادم أثناء بث أغنية للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر مئذنة أحد المساجد في الجنوب، عن طريق الخطأ.

وظهر صوت نوال وهي تغني "مش خايفة من غيابك"، مما أثار الفيديو حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره الكثير بأنه خطأ كارثي.

وأصدرت إدارة مسجد النميرية، بيانًا توضح ما حدث، حيث جاء كالتالي:" بدأ شخص معنى بالبحث عبر راديو المسجد على تردد إذاعة الرسالة ليبث عبرها كلمة نبيه برى رئيس مجلس النواب اللبنانى، وهو يبحث صودف أن إحدى الإذاعات تبث الكلمة، ولأن ترددها قريب جدا من تردد إذاعة الرسالة، استقر عليها وبدأ البث".

"أثناء الكلمة، ذهب الشخص المعنى لجلب بعض الحاجيات والطعام لمنزله، وترك الراديو والبث شغال، ظنا منه أن كلمة الرئيس ستطول كما جرت وتجرى العادة، وبعد أن ذهب بقليل، انتهت الكلمة، وعادت الإذاعة لبرامجها العادية، ومن سوء الحظ أنها كانت أغنية لفنانة لبنانية، وقام أحدهم أو إحداهن، بتصوير المقطع ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث انتشر بسرعة قياسية وبدأت تتداوله معظم الصفحات والمواقع، حتى وصل الأمر بأحد المواقع لنشره تحت اسم دى جى النميرية".