جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصر محروس: "أنا حالي واقف.. وبهاء سلطان بيغني في كل حتة"

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 11:11 صباحاً
ندى عصام
1049
بهاء سلطان ونصر محروس

تحدث المنتج نصر محروس، عن أزمته مع المطرب المصري بهاء سلطان، والتي آثالر حالة من الجدل الأيام الماضية.

وقال نصر في مداخلة هاتفية خلال برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية "التليفزيون المصري"، إن بهاء سلطان لم يأخد قرارته بنفسه وإنما بكلام الناس، قائلًا:"مش عاوز يكمل في الشركة يسببها بالمعروف مش بلجان إلكترونية عمالين يشتموا في نصر محروس".

وأكد محروس أنه للمرة الأولى يدخل المحكمة مع أي فنان، ولكن دخل بسبب بهاء سلطان.

على جانب آخر قال نصر محروس أن آخر عمل له مع المطرب كان عام 2013، وكان من المفترض أي يعيد غناء 4 أغاني لكنه لم يستجب، لذلك اضطر لإرسال إنذار حتي يكون التعامل بشكل قانوني.

وأضاف أن بهاء، مضى عقدًا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على الرغم من استمرار تعاقده معه، قائلًا:"إزاي يعمل كده؟ وهم مش راضيين يعلنوا لأنهم متعشمين الموضوع بسيط وهيخلص واحنا هنخلصه معاه، طب وحقي؟".

وتابع:"بهاء بيغني في كل حتة، فين عقد الاحتكار ده؟ بهاء بيغني في إعلانات وبرامج وأفراح، مين اللي معطله؟ أنا اللي واقف حالي والشركة ما بتاخدش نسبتها اومال احنا هننتج ازاي، مافيش لاعب يمشي من نادي غير لما يخلص عقده معاه، يمشي أو يقعد يبقى بالتراضي".وبعد سنوات طويلة من الأزمات بينهما، أعلن الفنان المصري بهاء سلطان فسخ تعاقده مع شركة "فري ميوزيك" للمنتج نصر محروس .

بهاء سلطان نشر، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، صورة لآية قرآنية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم، الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محروس)".